فاران ابلغ ادارة الريال عن نيته في الرحيل

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الدولي الفرنسي رفاييل فاران لاعب فريق ريال مدريد الإسباني يريد الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم باحثا عن فرصة جديدة ببطولة أخرى.

وأكد الصحفي الموثوق خوسي لويس سانشيز عبر برنامج «شيرنجيتو» أن اللاعب الفرنسي رافائيل فاران أخبر إدارة نادي ريال مدريد بالفعل خلال الأيام الماضية رغبته في الرحيل بنهاية الموسم.

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر المهتمين بالتعاقد معه في الصيف المقبل واستغلال عدم شعور فاران بالسعادة مع الفريق منذ بداية الموسم، كما أن المدافع الفرنسي ووكيل أعماله سيجلسون على مائدة المفاوضات مع إدارة النادي الملكي في نهاية الموسم لتحديد مصيره.

ويبدو أن تعاقد إدارة النادي مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو قادما من نادي بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، يعد من الأسباب الرئيسية التي تدفع الفرنسي للرحيل.

وكانت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية قد أشارت إلى أن اللاعب لا يشعر بأي تقدير من قبل ناديه خاصة لعدم تكريمه بعد فوزه ببطولة كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده.

واستطاع المدافع الفرنسي منذ انضمامه إلى ريال مدريد التتويج بـ 16 لقبا، إذ تتمثل في 2 دوري إسباني، 4 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الإسباني، نسخة واحدة لكأس ملك إسبانيا، 3 بطولات لكأس السوبر الأوروبي، و4 بطولات لكأس العالم للأندية، هذا بالإضافة إلى التتويج بالنسخة الماضية من بطولة كأس العالم التي أقيمت بروسيا رفقة منتخب فرنسا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى