مدافع باريس سانجرمان في مأزق بسبب إعجاب !

أثار توماس مونييه مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي حالة من الاستياء بين جماهير الفريق الباريسي بعدما وضع علامة إعجاب» على منشور لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على موقع مشاركة الصور الشهير «إنستجرام»، وفقا لما ذكرته تقارير.

سخط جماهير الفريق الباريسي يجيء بعد أقل من شهر من خروج الأخير من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» على يد كتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن مونييه يعتبر مشجعا لمانشستر يونايتد منذ أن كان صبيا، زاعمة أنه تجاوز بسرعة تداعيات الهزيمة المؤلمة لفريقه أمام «الشياطين الحمر»، في وقت أظهر فيه كامل تقديره لفوز الأخير في مباراته أمام مواطنه واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد على واتفورد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» على ملعب «أولد ترافورد».

وسجل هدفي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في الدقيقتين 28 و72، فيما سجل هدف واتفورد عبد الله دوكوري في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة أرسنال ونيوكاسل يوم الإثنين المقبل، فيما توقف رصيد واتفورد عند 43 نقطة في المركز الثامن.

ومن سوء الطالع بالنسبة للبلجيكي مونييه، لم تتجاهل جماهير باريس سان جيرمان ما فعله اللاعب حينما أبدى إعجابه بمنشور لمانشستر يونايتد على صفحته الرسمية على إنستجرام احتفل فيه بعد الفوز في مباراة الأمس، وهو ما أثار حفيظة الجماهير في عاصمة النور.

وبالفعل سارعت الجماهير إلى موقع التدوينات المصغرة «تويتر» للتعبير عن سخطها إزاء ميونييه صاحب الـ27 عاما، حيث طالبه مشجع بالرحيل فورا عن الفريق، قائلا: «من فضلك ارحل عن النادي في أقرب وقت ممكن».

وكتب آخر: «ميونييه ارحل عن فريقي أيها الأحمق».

وذكر حساب ثالث: «حان الوقت لبيع توماس ميونييه إلى مانشستر يونايتد».

وقال رابع: «أكرهه أكثر من أي شيء، لا يمكننا الانتظار حتى نبيعه».

وأصبح ميونييه لاعبا محوريا في باريس سان جيرمان ومنتخب بلجيكا، حيث أحرز مع الفريق الباريسي الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، ودافع عن ألوان قميص بلاده في كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى