تسريب التشكيلة الرسمية لبرشلونة في نهائي كأس الملك

استقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، على التشكيل الذي يدفع به في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، المقرر بعد غد السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن فالفيردي استفاد من مواجهة سيلتا فيجو الثلاثاء الماضي، من أجل إراحة لاعبيه الأساسيين وتجهيزهم لنهائي الكأس ضد إشبيلية، التي أظهرت الفارق بين نجوم الصف الأول، والثاني، بالتعادل 2-2.

وتقول الصحيفة المقربة من برشلونة، إن فالفيردي سوف يدفع بالهولندي جاسبر سيليسين، بدلا من مارك تيرشيتجن، في حراسة المرمى، لأنه الأول يشارك في بطولة الكأس بناء على الاتفاق منذ بداية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رباعي خط الدفاع ثابت بوجود سيرجي روبيروتو في الجبهة اليمنى، وجوردي ألبا في اليسري، بجوار الثنائي جيرارد بيكيه، وأومتيتي.

وخط الوسط مع عودة إيفان راكيتيتش لتدريبات، فإن فالفيردي يدفع بالثلاثي بوسكيتس، وإنييستا، وإيفان في وسط البارسا ضد إشبيلية.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي فيليب كوتينيو، يحصل على فرصته منذ البداية بمجاورة ليونيل ميسي، وسواريز، في الهجوم، بعدما نجح في لقاء أتلتيكو مدريد (1-0) في بطولة الدوري الإسباني، عقب غيابه عن المشاركة في تشامبيونز ليج، رفقة الفريق الكتالوني لمشاركته السابقة مع ليفربول.

ويكون تشكيل برشلونة بحسب تقرير الصحيفة الكتالونية على النحو التالي في طريقة اللعب “4-3-3”:

حراسة المرمى: سيليسين

الدفاع: سيرجي، بيكيه، أومتيتي، ألبا

الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا

الهجوم: ميسي، سواريز، كوتينيو

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى