ديمبلي يرفع راية التحدي ويسعى للتعافي قبل موقعة دوري الأبطال

خاض فريق برشلونة الإسباني مواجهة قوية أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي في الثالث عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت بمثابة مباراة مصيرية بالنسبة للفريق، وهو ما دعا الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب «البلوجرانا»، إلى الدفع بالفرنسي عثمان ديمبلي على الرغم من الآلام التي كان يعاني منها اللاعب، وهو ما أدى إلى تفاقم إصابته.

وقد اعترف فالفيردي فيما بعد أنه كان على علم بالأمر، ومع ذلك دفع بديمبلي نظرًا لأهمية المباراة وخوفه من تكرار سيناريو مباراة إيه إس روما الإيطالي في النسخة الماضية من «التشامبيونزليج».

وبعد إجراء الفحوصات الطبية على الجناح الفرنسي تأكدت أنباء تفاقم إصابته العضلية، وأشارت التقارير آنذاك إلى أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة رفقة فريقه لمدة شهر، على أن يعاود اللعب الظهور من جديد بداية من مباراة مانشستر يونايتد المقبلة التي ستُقام في العاشر من الشهر المقبل ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن ديمبلي يعمل في الوقت الحالي بكل جد رغبة منه في عدم الانتظار حتى مواجهة «الشياطين الحمر»، ووفقًا للأنباء الصادرة عن شبكة «راديو كتالونيا» الإذاعية، فإن الفرنسي الشاب يرغب في المشاركة بمواجهة أتلتيكو مدريد المقبلة التي ستُقام في السادس من إبريل ضمن منافسات الأسبوع 31 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأشارت الإذاعة الكتالونية في أنبائها إلى أن أحاسيس ديمبلي تبدو جيدة للغاية، وأن هدفه في الوقت الحالي هو العودة في أقرب وقت ممكن والمشاركة في مواجهة «الروخيبلانكوس» المقبلة التي قد تحسم البطولة بشكل قاطع لصالح «البلوجرانا».

وعلى الرغم من أهمية لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق لدى فالفيردي، إلا أنه قد لا يلجأ للمخاطرة باللاعب في أي من المباريات المحلية الثلاثة المقبلة والاحتفاظ بخدماته حتى المواجهة الأوروبية القوية القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى