بيكي يصف ميسي بالفكاهي وزلاطان بالعاشق للمال

سخر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومنتخب كتالونيا من ديربي إسبانيول قبل خوضه مباراة الجولة التاسعة والعشرين غدًا في بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى الكشف عن بعض أسرار الفريق وشخصية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدث بيكيه عن الخدعة التي قام بها مع بعض الصحفيين المحبين لريال مدريد، وأبرزهم توماس رونسيرو المعروف بانتمائه إلى نادي ريال مدريد، بالاتفاق مع زملائه، خلال ظهوره في إحدى برامج شبكة «موفي ستار» الإسبانية، قائلاً: «لدينا مجموعة تواصل على واتس آب، وصورة الجروب تحمل شعار النادي، ومن حين لآخر ندعو أشخاص مثل توماس رونسيرو وألفريدو دورو، بعد ذلك أرسلنا لهم شكل «الخنزير» وبعدها قمنا بطردهم».

وتابع بيكيه: «أحيانًا نتركهم يوم أو يومين في هذه المجموعة، وعلى أي حال، لم يردوا على هذه الخدعة».

وأضاف حول وجود نيمار في هذه المجموعة وسط ضحكات، قائلا: «هناك بعض اللاعبين ظلوا معنا على الرغم من رحيلهم عن النادي، ولكن نيمار ليس متواجدًا».

وحول مشاركة ميسي في هذه المجموعة، وامتلاكه حسابًا شخصيًا على تطبيق «واتس آب»، كشف بيكيه: «نعم ميسي لديه واتس آب، ويحمل خفة فكاهية رائعة وذو شخصية ساخرة جدًا، ويوجد جو رائع بيننا».

ومزح بيكيه عن عودة ألفارو أربيلوا إلى المنتخب، ضاحكًا: «سأعود من أجل منافسته، خاصة أننا تزاملنا سنوات عديدة معًا وكنا أبطال العالم في أوروبا».

وتطرق بيكيه للحديث عن زلاتان إبراهيموفيتش، كاشفًا بعض أسراره: «إبرا أكثر شخص يحب المال، وفي إحدى الأيام أخبرنا بأن المال ليس مهمًا حتى صدمنا وفاجئنا بعد ذلك بأن الكثير من المال هو الأهم».

وفيما يتعلق بمواجهة إسبانيول وجمهور الغريم في كتالونيا، أردف مدافع برشلونة: «جماهير إسبانيول تمتلك حس إبداعي عالِ خاصة عندما ينشدون الأغاني ويوجهون السباب لي وصديقتي شاكيرا».

واختتم بيكيه حديثه بالسخرية من إسبانيول، قائلاً: «امتلك رصيدًا في البنك أكثر من ميزانية إسبانيول، ,ولدي أكثر من 57 مليون يورو».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى