يوفيتش أقرب إلى ريال مدريد من برشلونة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورًا دراميًا في السباق بين كبيري إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، اللذين يسعيان للحصول على خدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكشف برنامج «تشيرنجيتو» الرياضي، الذي يذاع عبر قناة «ميجا» الإسبانية، عن اجتماع عقد في مدينة فالديبياس الرياضية الخاصة بنادي ريال مدريد، جمع بين خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي الملكي، وفالي رمضاني وكيل أعمال الثلاثي، لوكا يوفيتش، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي.

وأكد البرنامج عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع بيانيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لإعجابه الشديد بقدراته، فيما كان يوفيتش، المعار إلى إينتراخت فرانكفورت من نادي بنفيكا البرتغالي قريبًا من الانتقال إلى نادي برشلونة، رغم كونه أحد خيارات ريال مدريد لتدعيم الخط الأمامي.

ووفقًا للبرنامج، فإن الاسم الذي دارت حوله جلسة المفاوضات بين سانشيز ورمضاني هو لوكا يوفيتش، وأن القمة التي عقدها المدير العام للنادي الملكي قد غيرت وجهة نظر وكيل أعماله بشكل شبه كامل.

وكيل يوفيتش سعيد للغاية بالطريقة التي دارت بها الأمور في فالديبيباس، وفي الوقت الحالي، فإن المهاجم الصربي أصبح قريبًا للغاية من اللعب في «سانتياجو بيرنابيو» خلال الموسم المقبل، وابتعد عن ملعب «كامب نو».

وأكد البرنامج أن يوفيتش ووكيله مقتنعان بصورة كبيرة بمشروع ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، أكثر من مشروع برشلونة الحالي.

وخلال الموسم الجاري، تألق يوفيتش بشكل لافت للأنظار رفقة إينتراخت فرانكفورت، حيث سجل 15 هدفًا في 24 مباراة، في بطولة الدوري الألماني، ينافس بها على صدارة ترتيب هدافي «البوندزليجا»، فيما سجل سبعة أهداف في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

برشلونة يواصل المراقبة

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من المراقبة التي قام بها نادي برشلونة للدولي الصربي، بداية من قيامهم بمتابعة لوكا يوفيتش عن طريق الكشاف جوران فوسيفيتش، والذي تواجد في ملعب كومرزينك أرينا، خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام إنتر ميلان الإيطالي، في بطولة الدوري الأوروبي، وفي المجمل فإنه راقب أداء اللاعب بشكل دائم خلال الفترة الماضية، حيث تابعه من المدرجات في 15 مباراة.

برشلونة لم يبتعد عن الصورة، حيث واصل مراقبة يوفيتش خلال مباراة منتخب صربيا أمام منتخب البرتغال في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020، حيث تواجد إريك أبيدال المدير الرياضي للنادي الكتالوني، لمشاهدة يوفيتش من المدرجات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى