نجم الريال السابق يهاجم بيل

طالب نجم فريق ريال مدريد السابق، الهولندي رافائيل فان دير فارت، الويلزي غاريث بيل بالرد على أنصار ريال مدريد من خلال أدائه، سيما وأن إدارة النادي الملكي دفعت الكثير من الأموال للتعاقد معه.

وقال فان دير فارت في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “يمكن لبيل أن يكون إيجابيًا أكثر. وأن يثبت بأنه يستحق 100 مليون يورو، لقد دفعوا الكثير من المال للتعاقد معه وعليه أن يثبت أحقيته بها”.

وأضاف: “في سنته الأخيرة بتوتنهام، تألق وسجل الكثير من الكرات الثابتة، هذا ما يجب عليه فعله في ريال مدريد، أدرك أن الأمر صعب، كون الفريق لديه الكثير من اللاعبين الجيدين، لكن عليه أن يقدم المزيد، بيل لاعب جيد، لكنه يجب أن يشعر بالثقة أكثر”.

وختم حديثه بالقول”: يجب أن يشعر بأنه مرحب به. لكنني أعلم أن ريال مدريد هو نادٍ صعب إذا لم تقدم، لا يهم إذا كان رونالدو أو بيل أو فان دير فارت، فهم سوف يرفضونك بعد عام واحد فقط”.

يُذكر أن اللاعب الويلزي هو أبرز المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية القادمة، كونه لم يقدم ما هو منتظر منه منذ انضمامه في عام 2013 مقابل 100 مليون يورو في صفقة قياسية آنذاك، قادماً من صفوف توتنهام اللندني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى