اجتماع بين الريال والانتر بخصوص ايكاردي

أكدت تقارير صحفية أن هناك اجتماعًا في نادي ريال مدريد الإسباني بشأن صفقة اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، على هامش رغبة الملكي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة اليوم الخميس قائلاً: «ريال مدريد لديه اجتماع اليوم من أجل إيكاردي».

وشهدت تدريبات فريق إنتر ميلان الثلاثاء الماضي، عودة ماورو إيكاردي مهاجم النيراتزوري للمران الجماعي للفريق بعد أن ظل يتدرب على هامشه طيلة شهر ونصف، بسبب خلافات مع النادي حول تمديد عقده أدت لخسارته لشارة قيادة الفريق.

وربطت الصحافة العالمية بشتى أشكالها خلال الفترة الماضية اسم اللاعب الأرجنتيني ونادي ريال مدريد لرغبة الأخير في ضم اللاعب لدعم الخط الأمامي بداية من الصيف المقبل.

وغاب الأرجنتيني خلال الفترة الماضية عن صفوف فريقه الإيطالي بداعي الإصابة لكن تقارير قد أشارت إلى أنه لا يعاني من أي شيء، بل ليس لديه الرغبة في التواجد مع النيراتزوري.

وكان إيكاردي قد انضم إلى صفوف إنتر خلال عام 2013 قادما من سامبدوريا بعد مستوياته الرائعة التي تمكنت من خطف أنظار الجميع.

ووفقا لتقارير صحفية أخرى، فإن إيكاردي لم يوافق حتى الآن على تجديد العقد الذي تتفاوض بشأنه مديرة أعماله واندا نارا، مع إدارة النادي الإيطالي.

وفي ظل تعثر المفاوضات بين الطرفين، تشير التقارير المحلية إلى أن ماورو الذي تقدر قيمته بمئة مليون يورو (113 مليون دولار)، يثير اهتمام أندية مثل ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى