الريال يخصص 500 مليون لتدعيم صفوفه بالنجوم

أشارت تقارير صحفية إلى أنريال مدريد الإسباني يرغب في إحداث ثورة خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم من أجل تنفيذ مشروع زيدان والعودة إلى التتويج بالبطولات كما شاهدنا في السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن النادي الملكي يضع في أولويات صفقاته القادمة كلاً من الثلاثي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحفية الفرنسية أن فلورنتينو بريز، رئيس «المرينجي» جهز 500 مليون يورو من أجل الاستعانة بخدمات الثلاثي بداية من الموسم المقبل.

وصول زيدان إلى دكة «البرنابيو» سيكون العامل الأساسي في جذب هؤلاء النجوم وإقناعهم من أجل الرحيل عن أنديتهم والانتقال إلى النادي الملكي الصيف القادم، والمشاركة في مشروع طموحي من أجل عودة ريال مدريد لاعتلاء سفح البطولات الأوروبية.

كيليان مبابي
وكان مبابي من ضمن اللاعبين المرغوب بهم داخل ريال مدريد منذ وجوده في موناكو ولكنه قرر الرحيل عام 2017 إلى نادي العاصمة الباريسية، ومازال حتى الآن على قمة أجندة «لوس بلانكوس» وكشفت صحيفة «فرانس فوتبول» أن ريال مدريد يجهز عرضًا بقيمة 280 مليون يورو، ولكن المشكلة الكبيرة ستكون مع ناصر الخليفي رئيس «بي إس جي» لن يتركه يرحل عن ملعب «حديقة الأمراء» بسهولة.

إدين هازارد
وارتبط اسم إدين هازارد مع الريال منذ فترة بعيدة، خاصة أن البلجيكي كشف عن رغبته في مرات عديدة بإعجابه بزيدان، قائلاً: «بدأت لعب الكرة من أجل زيدان»، ومدح زيدان نجم تشيلسي من قبل: «سأتعاقد مع هازارد لريال مدريد وأنا مغلق العينين»، ولكن مشكلة هازارد تتمثل في العقوبة التي فرضت على النادي الإنجليزي بعدم إبرام أي تعاقدات لمدة موسمين ولهذا يمكن لإدارة «البلوز» أن تغلق الباب أمام رحيل نجمها وتحاول إقناعه لتجديد عقده أو البقاء حتى نهاية عقده في يونيو 2020، الوقت الذي يسمح للاعب بالانتقال حرًا ومجانًا إلى النادي الملكي، في ظل تجهيز تشيلسي لبديل هازارد بصفقة كريستيان بوليسيتش، لاعب بوروسيا دورتموند.

بول بوجبا
وفيما يتعلق بالنجم الفرنسي بول بوجبا، يعتبر لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من ضمن اللاعبين الذين يرقون لزيدان لما يتمتع به من قوة بدنية مما يساعد في تقديم أداء جيد في خط الوسط الملكي، وكان بوجبا قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في 2016 ولكنه فضل العودة إلى «الشياطين الحمر»، وفي 20 مارس الماضي لمح لرغبته في الرحيل عن ملعب «أولد ترافورد» قائلا: «أنا سعيد في مانشستر ولكن ريال مدريد ناد يحلم به الجميع».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى