كلاسيكو بين الريال وبرشلونة لضم نجم المان يونايتد

يواصل فريق برشلونة الإسباني البحث عن مهاجم جديد شاب ولديه إمكانيات وقدرات هجومية كبيرة، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلاً لمهاجمه المخضرم الحالي لويس سواريز، الذي لا يوجد له بديل فعلي في الفريق منذ رحيل المغربي منير الحدادي إلى إشبيلية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتل برشلونة حالياص صدارة ترتيب جدولالدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن مطارده أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الثالث.

وقام مسؤولو برشلونة خلال الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي بالتعاقد مع الغاني كيفن برينس بواتينج، إلا أن اللاعب لم يؤثر في أداء الفريق رغم قلة مشاركته ويبدو على رأس اللاعبين الذين سيكونوا في طريقهم للرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل.

ويسابق برشلونة الزمن من أجل الاستقرار على مهاجم جدي يكون بديلاً لسواريز، فضلاً عن خلفته في السنوات المقبلة في مسيرة البارسا بعد تقدم سن المهاجم الأوروجواياني المخضرم صاحب الـ 32 عاماً حالياً.

ويراقب برشلونة في الفترة الحالية مهاجمين الأول هما الصربي لوكا جوفيتش هدّاف فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، والثاني الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد، قبل أن يدخل على رادار الفريق الكتالوني مهاجماً جديداص يتألق مؤخراً في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن جوهرة فريق مانشستر يونايتد ومنتخب إنجترا الشاب ماركوس راشفورد، بات هدفاً للفريق الكتالوني في الصيف المقبل، وهو يستعد للدخول في مفاوضات مع ناديه من أجل الحصول على توقيعه.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد كشف مؤخراً عن رغبته في ضم راشفورد، بعد أن رأت إدارة النادي الملكي أن المهاجم الإنجليزي الشاب (21 عاماً) هو بديل مثالي لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، في ظل المهارات الفنية التي يتمتع بها راشفورد وسرعته العالية وقدرته على التسجيل من عدة زوايا.

زر الذهاب إلى الأعلى