اصابة ميسي قديمة وعانى منها أمام ريال مدريد

تحدثت تقارير صحفية، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام فنزويلا، والتي انتهت بخسارة منتخب التانجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم الجمعة الماضي.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأحد: إن ميسي انضم إلى معسكر منتخب الأرجنتين ويشعر بآلام في الحوض، وأضافت أنه خاض مباراتي ريال مدريد في إياب كأس الملك والدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، ومباراتي إشبيلية وريال بيتيس وهو يعاني من نفس الإصابة.

ووفقا للصحيفة، سيحصل ميسي على راحة لمدة أسبوع قبل أن يعود للمشاركة مع برشلونة مرة أخرى.

ويستضيف برشلونة جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.
غياب عن مواجهة المغرب
وأعلن المنتخب الأرجنتيني أن قائد الفريق ميسي سيغيب عن ودية «راقصي التانجو» المقبلة أمام المغرب الثلاثاء القادم في طنجة للإصابة.

وأفاد المنتخب على حسابه الرسمي بشبكة «تويتر» أن ميسي يعاني من تفاقم الآلام في العانة الثنائية، وهي المنطقة التي كان يعاني من إصابة سابقة بها، وذلك بعدما شارك نجم فريق برشلونة في ودية الأرجنتين أمام فنزويلا الليلة الماضية في مدريد والتي انتهت بخسارة «الألبيسيليتي» 3-1.
عودة لبرشلونة
وعاد ميسي إلى مدينة برشلونة في أعقاب الهزيمة التي تلقاها من المنتخب الفنزويلي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد.

وأفادت تقارير بأنه سيكون جاهزًا للعب مباراة إسبانيول في الدوري الإسباني يوم 30 مارس، ولن يؤثر الأمر على مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى