رعب في برشلونة بعد اصابة ليونيل ميسي

فشل المنتخب الأرجنتيني في الفوز أمام نظيره منتخب فنزويلا، أمس الجمعة، بعدما تعرض للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة دولية ودية.

وكانت هذه هي المباراة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد العودة لمنتخب التانجو مرة أخرى، لأول مرة منذ كأس العالم 2018، البطولة التي أٌقيمت في روسيا خلال الصيف الماضي.

وبعد فشل الأرجنتين في مونديال روسيا، في التأهل لدور ربع النهائي، بعد الخسارة على يد منتخب فرنسا الذي توج بالبطولة بعدها، في دور الـ 16.

إصابة ميسي؟
وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني تعرض للإصابة في مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام فنزويلا.

وأوضحت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن البرغوث الأرجنتيني آثار مخاوف الجماهير العاشقة له، بعد انتشار الأخبار التي أفادت بشعوره ببعض الآلام.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن ليونيل ميسي شعر ببعض الآلام على مستوى الحوض، خلال مباراة منتخب بلاده الودية مع فنزويلا.

وواصلت أن قائد المنتخب الأرجنتيني سيغيب عن مواجهة منتخب بلاده المقبلة، أمام المغرب، وديًا، والمقرر لها 26 مارس الجاري.

قلق في برشلونة
أكدت الصحيفة الإنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني قلق من إصابة ميسي، خاصة قبل مواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري الأبطال.

ويواجه برشلونة نظيره مانشستر يونايتد، في العاشر من شهر أبريل المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب «أولد ترافولد» معقل الشياطين الحمر.

وتابعت أن برشلونة خائف من تفاقم إصابة ميسي في الحوض والتي كان قد عانى منها في الفترة الماضية، برفقة الفريق الكتالوني.

وعلق برشلونة في بيان رسمي له عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، ونشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن إصابة ميسي.

وعلق برشلونة قائلًا «ليونيل ميسي تعرض للإصابة مع المنتخب الأرجنتيني، وبتلك الإصابة سيغيب النجم الأرجنتيني، عن مواجهة الأرجنتين الودية ضد منتخب المغرب يوم الثلاثاء».

واختتمت أن برشلونة قلق أيضًا بسبب احتمالية عدم مشاركة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز أمام مانشستر يونايتد، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية أمام ريال بيتيس، في الجولة الماضية بالدوري الإسباني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى