هجوم جديد على جاريت بيل

شن برنامج «شيرنجيتو» الإسباني الذي يذاع على القناة السادسة الإسبانية اليوم الجمعة هجوما عنيفا على اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد، منتقدين فيه طريقة لعبه وما يقدمه خلال الفترة الماضية من مستويات لم ترض جماهير النادي الملكي، على عكس الإشادات التي نالها البرازيلي فينيسيوس جونيور.

مشكلة اللغة الإسبانية

وبدأ الحديث عن طريق جوسيب بيدرول مقدم البرنامج قائلاً: «فينيسيوس جاء من البرازيل ويعرف كيف يتحدث بالإسبانية أفضل من جاريث بيل»، فيما أشار خوانما رودريجيز إلى أن جاريث بيل يُطلب منه أشياء من قبل الإدارة لن يحققها أبداً نظرا لعدم تأقلمه على صعيد تعلم اللغة أو الانسجام مع زملائه.

عودة زيدان.. واقتراب فينيسيوس

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن سابقا عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لصفوف الفريق مديرًا فنيًا خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، ليعود زيدان مجددا للفريق الملكي بعد رحيله عن الفريق الصيف الماضي عقب تحقيقه 9 بطولات، من ضمنها فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

ويعيش حاليًا الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، فترة تعافيه من الإصابة قوية التي تعرض لها في كاحل الساق اليمنى، خلال مباراة 3 مارس الماضي أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وبات لاعب فلامينجو السابق قريبا من العودة بكل قوة لتدريبات فريقه واللعب تحت قيادة زيدان.

بيل والتفاؤل
وفي سياق متصل، كشف المحيطون باللاعب الويلزي أن اللاعب شعر بالدهشة والسعادة عندما دفع به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في أولى مبارياته بعد عودته من جديد والتي كانت، السبت الماضي أمام فريق سيلتا فيجو.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل جاريث بيل وإيسكو هدفي ريال مدريد بعدما شاركا أساسيين مع عودة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بعدما كان قد فقد مركزه في تشكيلة الـ 11 لاعبا أساسيا مع المدرب الأرجنتيني السابق سانتياجو سولاري حتى أنه لم يسافر مع الفريق إلى بلد الوليد في المباراة الأخيرة للمدرب الأرجنتيني قبل إقالته.

بيل.. إلى أين في الصيف؟

يُذكر أن هناك العديد من الأندية اليت تريد جلب جاريث بيل في الصيف المقبل، إذ أن بايرن ميونيخ ليس الفريق الوحيد الذي يود التعاقد معه، إذ كشفت بعض الأنباء الصحفية مؤخرًا أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، هذا بالإضافة إلى اهتمام كلٌ من تشيلسي ومانشستر سيتي باللاعب.

وعلى الرغم من اهتمام تلك الأندية باللاعب، فإن جوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، أكد في تصريحات لـ «آس» أن جاريث سيظل في ريال مدريد بقدر ما يُريد النادي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى