زيدان يضع ابراهيم دياز تحت المجهر

براهيم دياز، اللاعب الاسباني الذي انضم حديثا إلى صفوف ريال مدريد في شهر يناير الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو، لم يتبق له إلا عشر مباريات أخيرة في الموسم الحالي، كي يثبت للمدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، استحقاقه للعب في الموسم القادم، ومع أنه لم يحظ من قبل بالفرصة ليثبت نفسه، إلا أن الظروف التي يمر بها الفريق الملكي حاليا ربما تكون إلى جانبه.

فالمدرب السابق للريال، سانتياجو سولاري، لم يدفع به إلا في ثلاث مباريات فقط، ليكون مجموع ما لعبه 24 دقيقة، ثمانية منها في مواجهة الفريق مع ريال بيتيس، و12 منها في مواجهة مع فريق ليجانيس، وأخيرا 4 دقائق في مباراة الفريق أمام ليجانيس أيضا والتي كانت ضمن مباريات ثمن إياب نهائي كأس ملك إسبانيا.
اقرأ أيضًا.. فيديو.. إبراهيم دياز يتألق أمام أعين زيدان ويطيح بالفرنسي فاران
ورغم الدقائق القليلة التي لعبها مع الفريق الملكي، إلا أنه استطاع أن يترك بصماته الفارقة وخاصة في المباراة الأخيرة أمام ليجانيس حيث استطاع أن يسدد الكرة نحو شباك الخصم، وكانت هذه التسديدة ستعتبر أول هدف له، لولا اصطدام الكرة بالعارضة.

وتكمن خطة المدرب الفرنسي في الدفع باللاعب الاسباني في المباريات العشرة القادمة والأخيرة من عمر الدوري الاسباني الحالي، وذلك حتى يتأكد من استحقاق مشاركة براهيم دياز في الموسم القادم مع الفريق الأبيض، والريال حاليا ليس لديه ما قد يتصارع عليه، فقد ضمن وجوده دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في الليجا، وفقط تفصله نقطتان عن فريق المركز الثاني.

وفي هذه الحالة، فإنه من المتوقع أن يبذل دياز كل ما بوسعه في الفترة القادمة كي يثبت جدارته لزيدان، وحتى لا يكون في عرضة لخطر الإعارة إلى إحدى الأندية، وهذا ما سوف تكشف عنه الأيام الأخيرة في الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى