نوير وشتيجن يسببان المشاكل لمنتخب ألمانيا

يبدو أن علاقة الحارسين الألمانيين مانويل نوير لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني ومارك أندري تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الإسباني متوترة للغاية بسبب مشاركة حامي عرين زعيم بافاريا الدائمة بالرغم من تألق لاعب الفريق الكتالوني.

وتسيد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة منتخبي ألمانيا وصربيا، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب فوكسفاجن أرينا، بالأراضي الألمانية، وذلك لحساب استعدادهما لتصفيات بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وشهد تشكيل المنتخب الألماني مشاركة اللاعب مانويل نوير لاعب فريق بايرن ميونيخ في مركز حراسة المرمى بشكل أساسي بدلا من الاعتماد على مارك أندريه تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الإسباني رغم تألقه الملفت خلال الفترة الماضية مع الكتلان.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن الحارسين لم تكن بينهما تحية أثناء التبديل، الأمر الذي أكد على توتر العلاقة بينهما بشكل ملحوظ.

وأضافت الصحيفة أن شتيجن ونوير لم ينظرا لبعضهما لحظة التبديل، مما جعل وسائل الإعلام الألمانية تسلط الضوء على ذلك بشكل قوي نظرا لحرارة الموقف، مؤكدة أن العلاقة بينهما ليست جيدة منذ فترة.

وشارك لاعب فريق برشلونة في شوط المباراة الثاني بدلا من عملاق بافريا، كونها مباراة ودية يجب منح الفرص من المدرب يواكيم لوف لكليهما.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الهولندي في الرابع والعشرين من الشهر الحالي لحساب التصفيات، فيما يلتقي المنتخب الصربي مع نظيره البرتغالي في الخامس والعشرين من الشهر نفسه لحساب التصفيات.

وتعادل المنتخب الألماني في مواجهته الأخيرة أمام هولندا بهدفين لكل منهما في دوري الأمم خلال شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد أن خسر الفريق أمام المنافس نفسه بثلاثية بيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى