بوجبا سنواجه أفضل فريق في العالم

مدح الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، النادي الكتالوني بعد يوم واحد فقط من إشادته بريال مدريد الخصم القوي لفريق برشلونة والكشف عن رغبته في اللعب داخل ملعب «البرنابيو» تحديدًا مع زيدان، الذي تولى قياة «المرينجي» في الأيام الماضية إثر إقالة سولاري.

وتغنى بوجبا ببرشلونة خلال مقابلة مع «يورو سبورت»، قائلا: «برشلونة أفضل الأندية، وهو فريق رائع للغاية، ودائمًا أحب مشاهدته من أجل التعلم، لأنه يمتلك لاعبين كبار، خاصة اللاعب الاستثنائي ميسي وهو فوق كل اللاعبين».

وتطرق إلى مواجهة برشلونة في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا: «اللعب أمام برشلونة يعتبر أمرًا فريدًا، لأنهم أقصونا من قبل، والآن سنعود لمواجهتهم، وهي لحظة للاستمتاع لأن الموقف مناسب لهذا».

وكان بوجبا قد أعلن عن رغبته في تحقيق حلمه واللعب في ريال مدريد تحديدًا مع مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان، قائلا: «ريال مدريد حلم لجميع الأطفال، وجميع لاعبي كرة القدم، تحديدًا مع زيدان».

وكشف بوجبا عن اللحظات الصعبة في تأهل «الشياطين الحمر» لدور الـ 8 من بطولة دوري الأبطال، بعد إقصاء باريس سان جيرمان، قائلاً: «شعرت وكأنني في سجن أكثر من نهائي كأس العالم، نظرًا لأجواء ملعب حديقة الأمراء والحماس، وعانيت كثيرًا وكنت متوترًا، وضربة الجزاء سببت لي حالة من الألم، ولكن كان لدي إيمان بالفريق، والمعاناة كانت قوية لأنني شاهدتها من الخارج».

واختتم بوجبا عن شعوره بالهدوء في وجود مبابي وراشفورد سواء في المنتخب الفرنسي أو النادي الإنجليزي، قائلاً «لاعبان شباب يمثلان المستقبل، واللعب بجانبهما يعتبر ارتياحًا، ولديهما مميزات تقريبًا متشابهة، ودائمًا يسهلان اللعب لأنهما يعلمان أين يمرران الكرة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى