ريجيلون: أزمة راموس انتهت

شدد الظهير الأيسر الإسباني الشاب، سيرجيو ريجيلون، لاعب فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للشباب، على أن كل أندية العالم تمر بفترات من انخفاض المستوى، وأن ريال مدريد يجتهد بكل بقوة من أجل تعويض ما فاته في الموسم الجاري، فضلاً عن الاستعداد بكل قوة للموسم الجديد.

وأدلى سيرجيو ريجيليون بالكثير من التصريحات على هامش وجوده في معسكر منتخب إسبانيا للشباب الذي يستعد لملاقاة نظيره منتخب رومانيا، وذلك لإذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، ونقلتها الكثير من الصحف الإسبانية.

ويمر ريال مدريد بموسم سيئ في العام الجاري، وودع الفريق بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام الهولندي، كام خرج الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد الغريم التقليدي برشلونة، وتضاءلت فرصه بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في ظل تخلفه بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وشدد سيرجيو ريجيليون على أنه لديه شخصية لاعب كرة القدم، ولديه الإصرار والعزيمة من أجل تحقيق النجاح وحصد البطولات مع فريقه، معربا عن ثقته في أن الفريق سيكون أفضل في المرحلة المقبلة، كما أشاد بالمدير الفني الجديد للفريق زين الدين زيدان.
أقرأ أيضاً: توتنهام يصدم ريال مدريد بسعر خرافي من أجل التفريط في خليفة مودريتش

تصريحات ريجيلون عن مارسيلو وراموس

وكشف ريجيلون عن أنه يشعر بفخر كبير لوجوده ضمن الفريق الأول لريال مدريد، وقال: «الوصول للفريق الأول مع ريال مدريد كان صعبًا جدًا، ولكن عندما أتيحت لي الفرصة حاولت استغلالها، هذا هو حلمي منذ الصغر ولن أتركه من أجل أي شيء آخر».

ورداً على سؤاله حول الظهير الأيسر الأساسي للفريق النجم البرازيلي مارسيلو، قال ريجيلون: «مارسيلو لاعب عظيم، لقد ساعدني كثيرًا في كل شيء، وقدّم لي النصيحة منذ أول يوم لي في ريال مدريد، وتمنى لي التوفيق والحظ السعيد، هو زميل رائع وهو الأفضل في مركزه دائمًا، وفي كل الأحوال هو محترف عظيم».

وحول قدرته على المشاركة في الفترة المقبلة في ظل وجود مارسيلو، قال: «أنا أعرف أنني وافدٌ جديد على الفريق الأول وأقدّر ذلك كثيرًا، المنافسة مطلوبة وخصوصا في فريق بحجم ريال مدريد، ولذلك سأحاول جعل الأمر صعبًا على زيدان في اختيار اللاعب الأساسي للمشاركة».

وشهدت الفترة الماضية التي أدار فيها الأرجنتيني سانتياجو سولاري ريال مدريد، الاعتماد على سيرجيو ريجيلون على حساب مارسيلو بصورة شبه مستمرة، إلا أنه من المتوقع أن تتغير الأمور مع عودة زين الدين زيدان المقتنع تماما بقدرات وأهمية مارسيلو للفريق الملكي.

واختتم سيرجيو ريجيلون، بالرد على سؤال حول وجود أزمة بينه وبين قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس، بقوله: «لا شيء، لقد كان أمرًا عابرًا وانتهى».

وشهد مران ريال مدريد منذ فترة مشكلة بين راموس وريجيلون ومشادة خفيفة انتهت سريعا في أرض الملعب، بعد أن اصطدم ريجيلون براموس في التدريب، فقام الأخير بركل الكرة نحو ريجيلون بقوة».

زر الذهاب إلى الأعلى