هازارد ينتظر رد تشيلسي بخصوص انتقاله لريال مدريد

يبدو أن اللاعب الدولي البلجيكيإيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بات قريبا من أي وقت مضى على التواجد في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني مع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لدعم الخط الأمامي للفريق والذي يعاني كثيرا منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وأشارت صحفية «آس» في نسختها الإسبانية إلى أن اللاعب البلجيكي يريد اللعب في صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل، لكنه ينتظر حاليا مبادرة ناديه الإنجليزي بالسعر المطلوب والذي يُمكنه من الرحيل للملكي، ويبدو أن قيمة انتقاله تتراوح ما بين (100-120 مليون يورو).

وكان هازارد قد رفض التجديد لناديه اللندني خلال مناسبتين سابقتين رغبة منه في اللعب بصفوف ريال مدريد والرحيل عن الدوري الإنجليزي، الأمر الذي لم يكترث له الإسبان مرارا وتكرارا، مما جعله يدخل في قائمة اللاعبين الذين ارتبطت أسمائهم بالنادي خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يرى في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قدوته ومثله الأعلى، إذ كان الأخير قد رشحه لرئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال عام 2010 من أجل التعاقد معه.

وحسب صحيفة «صن» البريطانية يوم الجمعة الماضية، فإن ممثلي ريال مدريد تواجدوا بالأراضي اللندنية، للتفاوض مع إدارة نادي تشيلسي، في محاولة للتوصل إلى اتفاق ينقل هازارد إلى النادي الملكي، في صفقة تقدر قيمتها بـ 82 مليون يورو.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن سابقا عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لصفوف الفريق مديرًا فنيًا خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، ليعود زيدان مجددا للفريق الملكي بعد رحيله عن الفريق الصيف الماضي عقب تحقيقه 9 بطولات، من ضمنها فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 3 مرات على التوالي.

ويعتبر هازارد هدفا مهماً لنادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، مع مديره الفني الجديد الفرنسي زين الدين زيدان الساعي إلى بناء فريق جديد قادر على المنافسة على الصعيدين المحلي: في بطولتي الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وكأس ملك إسبانيا، والقاري في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يسعى الفريق للعودة إلى المنافسة على لقبها من جديد، بعد تفريطه في اللقب الذي يحمله على مدار السنوات الثلاث الماضية بالخروج من دور الستة عشر هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وكان الدولي البلجيكي قد عبر عن إعجابه بزيدان في 2017 قائلًا: «اللعب تحت قيادته سيكون بمثابة الحلم»، وعلى جانب آخر أكد والد هازارد أن انتقال نجله إلى ريال مدريد في وجود زيدان سيمثل قصة خيالية.

فيما أكد زيدان في عام 2009، حين كان الدولي البلجيكي بعمر ثمانية عشر عامًا فقط، ويلعب في صفوف نادي ليل الفرنسي، أنه سيوقع مع هازارد من دون أي تفكير، لتمر السنوات، ويصبح إيدين أحد أفضل اللاعبين في العالم، وواحدًا من اللاعبين المفضلين بالنسبة للفرنسي بعدما أصبح مدربًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى