جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح عقب مباراة فولهام

واصل محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أداءه المتواضع مع الفريق خلال الفترة الماضية خلال مباراة فولهام، التي أقيمت اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» وانتهت بفوز الريدز 2-1.

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة، ليستعيد صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد من نظيره مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر السابق بـ74، ولكن تتبقى له مباراة مؤجلة.

وسجل ثنائية ليفربول مهاجمه السنغالي ساديو ماني، ولاعب الوسط الإنجليزي جيمس ميلنر، في مباراة شهدت الكثير من الفرص الضائعة لفريق ليفربول، خاصة عبر نجمه وهدّافه الأول الدولي المصري محمد صلاح، الذي أهدر عدة فرص محققة.

وسعى الفرعون إلى هز شباك ليفربول، لكنه لم يوفق، في مقابل أداء مثير للإعجاب حسبما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية للسنغالي ماني، الذي عادل أهداف محمد صلاح في الدوري هذا الموسم بسبعة عشر هدفا لكل منهما.

أسطورة ليفربول يشن هجوماً على محمد صلاح
وقالت صحيفة «ميرور» إنه عقب هدف ماني توقع المتابعون أن ليفربول سيمطر شباك فولهام، لكن الأمر لم يسر كذلك، ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عبر رايان بابل، بعد خطأ مشترك بين الحارس أليسون بيكر والمدافع فيرجيل فان دايك.

ونجح ميلنر في إدراك التعادل من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني من هجمة بدأها محمد صلاح، إلا أن الدولي المصري أهدر عددا من الفرص السهلة المحققة، خاصة في نهاية المباراة بتمريرة سحرية من ماني، جعله بها وجها لوجه مع حارس فولهام لكنه سددها في يد الحارس.

وأشارت «ميرور» إلى أن فرحة جماهير ليفربول بالنقاط الثلاث، لم تجعلهم يتجاهلون حقيقة أن الفريق أهدر الكثير من الفرص المحققة، وخاصة من جانب محمد صلاح الذي كان «مذنباً» من وجهة نظرهم، لاسيما في أنه في الكثير من الهجمات التي كان يجب أن يمرر خلالها الكرة لزملائه كان يسدد الكرة على المرمى.

ووصف جيمي كاراجر أسطورة فريق ليفربول السابق الأداء الذي قدمه صلاح بأنه «أناني وجشع» خلال تحليله للمباراة، ووافق العديد من جماهير ليفربول على ما قاله كاراجر.

جماهير ليفربول عن محمد صلاح: أناني وجشع

وفي نفس اتجاه كاراجر، سار عدد من جماهير نادي ليفربول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بتوجيه الانتقادات لمحمد صلاح.

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «بقدر ما أحب صلاح لكنه يحتاج إلى التوقف عن الجشع! في عدة مرات كان يمكنه تمرير الكرة للاعبين فرصتهم أفضل في تسجيل الأهداف أو خلق الفرص، لكن بدلاً من ذلك يذهب إلى التسديد، أتمنى في الصيف أن نوقع مع لاعب خط وسط مبدع»، وكتب مشجع آخر: «يجب أن يمرر صلاح الكرة، لقد بدأ في الجشع»، وأردف ثالث: «لم يكن صلاح جشعًا في أي وقت من الأوقات في الموسم الماضي، حيث كان التعاون وعدم الأنانية بين ثلاثي الهجوم العمود الفقري لنجاحنا»، وأضاف آخر: «أعتقد أن صلاح هو قضيتنا حالياً، من الواضح أنه لاعب كبير، ولكن هذا الهدف رقم 50 الذي يلوح في الأفق فوق رأسه ويريد أن يسجله، سيكلفنا، لقد أصبح جشعًا جدًا»، ونختتم بإحدى المشجعات التي كتبت: «يأس صلاح يجعله أنانيًا وقد يكلفنا الفوز».

وألمحت الجماهير إلى أن ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو جيدان جداً وقد يكون البديل البلجيكي ديفوك أوريجي خيارا جيداً بجوارهما في الهجوم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى