جماهير اتلتكو مدريد تكره كريستيانو

استمرت كراهية جمهور أتلتيكو مدريد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى بعد رحيله عن الجار اللدود ريال مدريد، وذلك بعدما قتل حلمهم الأوروبي للمرة الخامسة بقميص يوفنتوس، ليعزز مكانته عدوّاً تاريخياً للنادي المدريدي الذي هز شباكه 25 مرة في 33 مباراة.

وربما يكره جمهور أتلتيكو رونالدو بدرجة أكبر من مشجعي برشلونة، لذا كانوا في استقباله بصيحات الاستهجان والسباب في لقاء الذهاب في ملعب واندا متروبوليتانو، وردّ عليهم بالإشارة إلى أنه فاز بلقب التشامبيونز 5 مرات، فيما لم يحصد أتلتيكو اللقب طيلة تاريخه.

وستبقى أكثر الذكريات الحزينة لأتلتيكو مرتبطة برونالدو، بعدما أضاع عليهم اللقب برفقة ريال مدريد في النهائي في 2014 و2016، وأطاح بهم من دور الثمانية في 2015، ومن نصف النهائي في 2017، والآن بقميص اليوفي أخرجهم من دور الـ16 بعد “هاتريك” تاريخي.

وفي نهائي 2014، اختتم رونالدو “ريمونتادا” الريال بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء، بينما سجل ركلة الترجيح التي حسمت لقب 2016، وعاد ليسجل “هاتريك” أمام الأتلتي في نصف نهائي 2017.

ومما يعزز تفوق رونالدو بمفرده على أتلتيكو، أن النجم البرتغالي سجل 124 هدفاً في دوري الأبطال، بينما سجل كلّ لاعبي أتلتيكو 118 هدفاً طيلة تاريخه في المسابقة العريقة، كما أنه أول لاعب في تاريخ التشامبيونز يهزّ شباك الأتلتي بهدفين من ضربتي رأس في مباراة واحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى