دي ماريا يشبه مبابي بميسي وكريستيانو

أكد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن زميله في الفريق كيليان مبابي يتساوى على قمة أفضل لاعبي كرة القدم رفقة مواطنه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق العاصمة الفرنسية.

وأجرى دي ماريا حوارًا مع صحيفة «تي آي سي سبورتس» الأرجنتينية، مدح خلالها زميله مبابي، قائلًا: «كيليان، وجميع اللاعبين المميزين كميسي وكريستيانو ونيمار يتمتعون بالمستوى نفسه».

وتابع: «ليو يقوم بأشياء مختلفة عن البقية، وكريستيانو ونيمار ومبابي يمتلكون أشياء مشابهة، ألا وهي السرعة والقوة، إذا ما استطعنا الوصول إلى الأدوار النهائية من دوري أبطال أوروبا، كان مبابي سينافس على جائزة الكرة الذهبية».

وأما بالنسبة إلى أداء باريس سان جيرمان في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وأسباب الهزيمة، فأضاف: «لقد ارتكبنا عدة أخطاء، ولكن اليونايتد وصل إلى مناطق خطورتنا في أربع مناسبات وسجل ثلاثة أهداف، ولهذا خرجنا من البطولة، هذا أمر لا يُصدق، ولكن يجب علينا التعلم من هذه الأخطاء».

وأشار دي ماريا في تصريحاته إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، هو الأقرب للفوز بلقب «التشامبيونزليج»، وفي هذا السياق قال: «بيب يقوم بالأمور بشكلٍ جيد للغاية، مانشستر سيتي يمر بلحظة جيدة».

وأنهى جناح بطل فرنسا تصريحاته مشيرًا إلى أنه سيقاتل من أجل ضمان مركز أساسي بمنتخب الأرجنتين، إذ قال: «كل شيء يبدأ من جديد، ويجب عليّ القتال من أجل الفوز بمركز في التشكيلة، أنا سعيد للغاية بسبب العودة للمنتخب، أود أن أفوز بشيء ما رفقة المنتخب من أجل الجميع».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى