كوفاتش: ليفربول أفضل فريق في أوروبا

اعترف نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بأحقية منافسه ليفربول في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أن البافاري استحق الخسارة.

وفاز ليفربول أمس الأربعاء على بايرن ميونيخ، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز آرينا، رغم أن لقاء الذهاب في أنفيلد انتهى بالتعادل السلبي.

وأضاف كوفاتش، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»، أنهم واجهوا خصمًا قويًا، متابعًا «علينا أن نهنئ ليفربول ويورجن كلوب، لقد كانوا أفضل في المباراتين واستحققنا الخسارة، وهاجمونا بشكل كبير، ولم يترك لنا أي مساحات، وقد صعبوا الأمور علينا».

وأكمل «لم يكن يومنا هو الأفضل، ليفربول هو أفضل فريق في أوروبا، لقد رأينا بعد الهدف الثاني مدى قوتهم وجودتهم».

تابع «ما زال لدينا لقبان لنقاتل عليهما، نحن في صدارة الدوري الألماني وما زال لدينا الكأس، هدفنا الفوز بلقبين».

أما يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، فقال «الشوط الثاني كنا رائعين، في تلك اللحظات لعبنا كرة قدم رائعة ودمرنا منظومة بايرن ميونيخ، نحن نستحق بكل تأكيد».

وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا إلى جانب برشلونة ويوفنتوس وأياكس أمستردام وبورتو ومانشستر سيتي وتوتنهام.

يتنافس الريدز أيضًا على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج بـ 73 نقطة، من أصل 30 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في الصدارة بـ 74 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى