برشلونة يصدر بيانا حول اصابة ديمبيلي

شارك الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، في مباراة اليوم التي جمعت فريقه برايو فاييكانو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني بداية من الشوط الثاني للمباراة، وشارك اللاعب في صناعة هدفين ساهما في فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف موسعًا فارق النقاط مع صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد لسبع نقاط.

وبعد انتهاء المباراة بدت علامات الآلم على اللاعب، ولهذا توجه إلى الجهاز الفني والطبي ووصف لهم ما يشعر به، ولهذا قرر الجهاز الفني أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية اليوم للوقوف على مدى حالته وتحديد ما إذا كان سيقدر على المشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة استعدادًا لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن اللاعب خضع للفحوصات الطبية منذ قليل، إذ نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة بيانا رسميا يؤكد فيه تعرض اللاعب لإصابة في أوتار ركبة ساقه اليسرى.

وجاء في بيان النادي ما يلي: «أكدت الخدمات الطبية بنادي برشلونة والفحوصات التي خضع لها لاعب الفريق الأول عثمان ديمبلي أن الفرنسي يعاني من إجهاد وشد طفيف في أوتار ركبة ساقه وفخذه الأيسر».

وتابع: «تطور حالة اللاعب في الأيام المقبلة هو ما سيحدد جاهزيته من عدمها في المباراة المقبلة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل أمام اولمبيك ليون في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا».

وأضاف البيان: «لقد تعرض المهاجم لهذه الإصابة في مباراة برشلونة التي لعبها هذا السبت أمام رايو فاييكانو بالكامب نو، والتي انتهت بانتصار برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، وشارك اللاعب الفرنسي بداية الشوط الثاني وتحديدًا بعد استراحة الشوط الأول، وكان بديلًا لأرثر ميلو، كما أنه شارك في 45 دقيقة باللقاء».

زر الذهاب إلى الأعلى