إيمري: مانشستر يونايتد يعيش لحظات رائعة وعلينا تقديم أداء قوي للفوز عليه

اعترف أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أن على فريقه تقديم مستويات قوية جدًا لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد غدًا الأحد على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي.

ويشار إلى أن الشياطين الحمر، سيلعبون غدًا بمعنويات عالية، بعدما استطاعوا إقصاء باريس سان جيرمان، من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد قد استطاع تحقيق الفوز على أرسنال في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، واستطاع الشياطين الحمر الصعود إلى الدور الخامس.

أوضح إيمري، في تصريحات تلفزيونية، أن مانشستر يونايتد يعيش لحظات رائعة، لكن آرسنال ما زال في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

وتابع: «لقد لعبنا ضدهم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ شهر وخسرنا بنتيجة 3-1، لكن أتذكر أننا قدمنا أشياء جيدة وصنعنا العديد من الفرص».

واستطرد «نحتاج لأن يقدم كل لاعب مستويات كبيرة ونلعب كفريق، أتطلع للعب أمام فريق مثل مانشستر يونايتد، خاصة بعد الثقة الكبيرة التي أصبحت عند اللاعبين بعد الفوز على باريس سان جيرمان».

وشدد المدرب الإسباني، أن جماهير آرسنال ستصنع أجواء رائعة، ستساعد اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم في تلك المباراة الهامة.

مباراة الغد ستكون بمثابة صراع بين آرسنال ومانشستر يونايتد، على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث إن المدفعجية في المركز الخامس بـ 57 نقطة أما الشياطين الحمر رابعًا بـ 58 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى