اياكس يكشف تفاصيل الإطاحة بريال مدريد

اكد ألفريد شرودر المدرب العام لفريق اياكس امستردام الهولندي ان فريقه كان يتوقع الفوز علي ريال مدريد الإسباني بعقر داره في إياب دور الـ16 بدوري ابطال اوروبا التى أقيمت يوم الثلاثاء الماضي علي ملعب سانتياجو برنابيو ، لكنه لم يتوقع الانتصار بـ4 أهداف مقابل هدف واحد والتأهل إلى ربع نهائى التشامبيونزليج على حساب حامل اللقب في اخر 3 نسخ متتالية من عمر البطولة القارية الأشهر.

وقال شرودر خلال مداخلة هاتفية مع عمر ربيع ياسين في برنامج وورلد سبورتس بقناة النادى الاهلي ان فريقه خسر لقاء الذهاب أمام النادى الملكى بهدفين مقابل هدف واحد بسبب ظروف صعبة مر بها الفريق لكن الجهاز الفنى لاياكس عقد جلسة مع اللاعبين قبل مباراة الإياب اكد خلالها علي ثقته فى إمكانياتهم لتحقيق الفوز علي الميرينجى.

وعن تأثير رحيل فرانكى دى يونج نجم اياكس الي برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل، قال: “دى يونج لاعب مميز ، وسنركز اولوياتنا خلال المرحلة المقبلة علي تخريج نجوم جدد من اكاديمى اياكس لتدعيم صفوف الفريق الأول وخلق جيل جديد من اللاعبين الشبان الجيدين “.

كما علق مدرب اياكس على أنباء رحيل لاعب الفريق دى ليخت الى برشلونة أيضا في الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا: “قدرات دى ليخت تؤهله للعب في البارسا ، لكن حتى الآن لم تحدث اى مفاوضات رسمية بين الناديين من اجل الحصول علي خدماته “.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى