قرار “الفيفا” ضد تشيلسي يقرب هازارد من ريال مدريد

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في استغلال رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب نادي تشيلسي الإنجليزي بشأن منعه من التعاقدات، وذلك بالتعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض «فيفا» الاستئناف الذي تقدم به نادي تشيلسي الإنجليزي على عقوبة منعه من إبرام تعاقدات في فترتي الانتقالات المقبلتين، بحسب ما نشرته شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الجمعة.

وتم منع البلوز من التوقيع مع اللاعبين في فترتي الانتقالات القادمتين، وتغريمه مبلغ 455 ألف جنيه إسترليني، بعد إدانته بتهمة مخالفة قواعد التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

وذكرت الشبكة على حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «رفضت لجنة الاستئناف التابعة لـ (فيفا) الالتماس الذي قدمه تشيلسي لوقف منعه من إبرام التعاقدات حتى يتم البت في الالتماس الذي قدمه النادي في هذا الخصوص».

ووفقا لصحيفة «آس» في نسختها الإسبانية، فإن النادي الإسباني يريد تطبيق نفس النهج الذي اعتمد عليه في صفقة مواطنه تيبو كورتوا خلال الصيف المقبل، إذ يكون لهازارد 12 شهرا في عقده مع البلوز، الأمر الذي يجعل الأخير يطلب الرحيل بدلا من المغادرة بعد انتهاء المدة من دون قابل يتحصل عليه النادي في يونيو 2020.

ويعد اللاعب البلجيكي هدفا رئيسيا لفريق ريال مدريد منذ المواسم الثلاثة الماضية.

وكان هازارد نفسه قد أعرب عن رغبته في اللعب بصفوف ريال مدريد أكثر من مرة، وتحديدا عقب نهاية مونديال روسيا الأخير، حين قال إن الجميع وإدارة تشيلسي يعرفون أين أريد أن أتواجد مستقبلا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى