لوكاكو: أحب ريال مدريد

وجّه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة مبطنة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل بحث النادي الملكي عن مهاجم جديد، في ظل تراجع مستوى كافة مهاجمي «الميرنجي» خلال الموسم الحالي، ومنذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو صوب نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

وخلال مقابلة مع موقع «بليتشر ريبورت» الإنجليزي، أكد لوكاكو، الذي سجل ثنائية رفقة «الشياطين الحمر» ساعدت الفريق على تخطي عقبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، رغم خسارة الفريق الإنجليزي على ملعبه ذهابًا بهدفين نظيفين.

وخلال المقابلة، وجّه المراسل سؤالًا إلى لوكاكو، حول ما إذا كان أحد المهتمين بلعبة كرة القدم التفاعلية «فيفا 19» التي تصدرها شركة «إي إيه سبورت»، والفرق التي يفضل اللعب بها.
اقرأ أيضًا.. يجني نصف مليون دولار شهريًا.. من هو صاحب الشعر الأزرق الذي ظهر بجانب نيمار؟
رد لوكاكو جاء مباشرًا، حيث قال: «أحب تلك اللعب، وألعب بنادي ريال مدريد، حسنًا، لأنني أحب ريال مدريد»، ليبتسم البلجيكي على ما قاله ويستطرد ضاحكًا: «هذا قد يتسبب لي في مشكلة الآن».
ليست المرة الأولى
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يكشف فيها لوكاكو عن تفضيله اللعب لريال مدريد، حيث قام في نهاية يناير من العام الجاري، حين كان يمر بوقت عصيب رفقة مانشستر يونايتد، خلال بث فيديو مباشر عبر موقع «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي، حيث كان يلعب مع عدد من أصدقائه، واختار اللعب بالنادي الملكي.

وقال حينها لوكاكو خلال البث المباشر: «أختار ريال مدريد، لا تسألوني لماذا»، ليقوم بعدها البلجيكي الدولي بالنظر إلى الكاميرا، والغمز بعينه.

وتسببت تلك الواقعة بالتحديد في عاصفة جماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديدًا بين عشاق نادي مانشستر يونايتد، الذين لم يفهموا لماذا قام لوكاكو بذلك، ولم يختر اللعب بالنادي الذي يلعب بين صفوفه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى