الكشف عن أخر تطورات إصابة نجوم ريال مدريد

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني للعديد من الإصابات في مباراة نظيره أياكس أمستردام الهولندي، إذ تعرض البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور لإصابة قوية في الشوط الأول، كذلك الدولي الويلزي جاريث بيل الذي حل بديلا للإسباني لوكاس فاسكيز المصاب أيضًا.

وتكبد فريق ريال مدريد الإسباني خسارة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعته أمام نظيره أياكس الهولندي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليودع بذلك البطولة عقب ثلاثة نسخ تواليا استطاع فيها الحسم والظفر باللقب، إذ كان أخر خروج للأبيض خلال نسخة عام 2009-2010 أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

ووفقًا لإذاعة «كوبي» فإن الشاب البرازيلي يُعاني من ضربه قوية في الساق بعد السرعة الفائقة التي استخدمها في هجمة كادت أن تسفر عن هدف، فيما يعاني الويلزي من إصابة في كاحله بعد تعرضه لالتواء، فيما يعاني الإسباني لوكاس فاسكيز من تمزق بالعضلة الخلفية لكن لم يتم الكشف عن درجته.

ومن المتوقع أن الساعات المقبلة ستكشف عن مدى غياب الثلاثي خلال الفترة القادمة، نظرًا لكونهما من الأعمدة الرئيسية بالفريق الأبيض.

وبعد خسارة مباراة أياكس، إذ أصبح النادي الإسباني قد تكبد الهزيمة في آخر 4 مباريات على ملعب سانتياجو بيرنابيو بجميع البطولا، وجاءت الهزائم كالتالي:

جيرونا 2-1 (الدوري الإسباني).

برشلونة 3-0 (كأس ملك إسبانيا).

برشلونة 1-0 (الدوري الإسباني).

أياكس 4-1 (دوري أبطال أوروبا).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى