صديقة أجويرو الجديدة أبنة مهاجم إنجلترا

يقدم مهاجم منتخب إنجلترا، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، موسما رائعاً في ظل تصدره لقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» برصيد 18 هدفاً، بفارق هدف عن نجم ليفربول، الدولي المصري، محمد صلاح، كما قاد اللاعب فريقه باهدافه الحاسمة في الأسابيع الأخيرة لتصدر جدول الدوري، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المطارد المباشر لحامل اللقب على النسخة الحالية من البريميرليج.

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم «الثلاثاء» عن أن نجم مانشستر سيتي دخل في علاقة جديدة مع تايلور ورد، أبنة مهاجم الكرة الإنجليزية السابق أشلي ورد.

وكان أجويرو (30 سنة)، على علاقة سابقة بجيانينا مارادونا، أبنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييجو أرماندو مارادونا، وتزوجا في عام 2008، وله منها أبن وحيد اسمه بنيامين، قبل أن ينفصلا في عام 2012.

علاقة حب جديدة بين أجويرو وتايلور

وقالت مصادر لصحيفة «صن» البريطانية الشهيرة، أن المهاجم الأرجنتيني، بات في الفترة الأخيرة دائماً مع الشابة تايلور، وشوهدا معا قبل إسبوعين حيث قضيا يوما كاملاً في أحد المنتجعات.

وكانت أبنة أشلي ورد، على علاقة في السابق بنجم فريق إيفرتون مايسون هولجايت، وهى نجمة تليفزيونية معروقة في البرنامج الشهير .Real Housewives of Cheshire

ونقلت الصحفية عن متحدث بامس سيرجيو أجويرو، قوله: «إنها الأيام الأولى بين أجويرو وتايلور، إنهما ليسا بعد في علاقة رسمية».

الجدير بالذكر أن أشلي وارد (49 سنة) هو لاعب كرة قدم إنجليزي سابق، ولعب مع عدة أندية منها: برادفورد سيتي وبلاكبيرن روفرز وديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ومانشستر سيتي وبارنسلي وبلاكبول وريكسهام ونورويتش سيتي، ونادي كرو ألكساندرا، وكانت له قصة شهيرة في الكرة الإنجليزية حين اهدر ركلة جزاء مع فريق بارنسلي أمام سندرلاند، وتم طرده، وكل ذلك في خمس دقائق فقط، في عام 1998.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى