لأول مرة.. بنعطية يتحدث عن أسرار رحيله عن يوفنتوس

تحدث الدولي المغربي المهدي بنعطية، لأول مرة عن أسرار رحيله المفاجئ عن يوفنتوس الإيطالي، وانتقال إلى الدحيل القطري، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال بنعطية في تصريحات صحفية لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية: “لقد حاولت مساعدة فريقي خلال فترة تواجدي معه، وكنت جيدا جدا في الأمر، لكن بعد عودة بونوتشي، تغيرت الأمور”.

وأضاف بنعطية أن أليغري أخبره عقب العودة الرسمية لبونوتشي، بأنه ينوي الاعتماد عليه في تشكيل يوفنتوس، ولكن الأمور اتخذت منحى آخر.

وأوضح مدافع “أسود الأطلس”: “لقد قدمت مستوة جيدا في آخر مباراة لي مع يوفنتوس، والتي واجهنا فيها ميلان، غير أني وجدت نفسي في مقاعد البدلاء مجددا بعدها”.

وفي حديثه عن أليغري قال بنعطية، “إنه مدرب جيد في الدوري الإيطالي وحتى دوري الأبطال، وهو يفهم كرة القدم، ولكني لست متيقنا من أنه الشخص المناسب لقيادة يوفنتوس للتتويج بدوري أبطال أوروبا، رغم أني أتمنى ذلك”.

يشار إلى أن بنعطية غادر يوفنتوس الإطالي، في يناير الماضي، نحو الدحيل القطري، واضعا حدا لمسيرته الأوروبية المميزة، والتي ارتدى فيها قميص كبار أندية القارة العجوز، على رأسها بايرن ميونخ وروما إضافة إلى محطته الأخيرة، ليوفي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى