وكيل جاريث بيل يشعل النار بتصريحات “مستفزة”

أشعل جوناثان بارنيت، وكيل المهاجم الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، النار بين الجماهير واللاعب، بعدما أدلى بتصريحات اليوم الإثنين هاجم فيها جماهير النادي الملكي بشكل سيئ ومرفوض.

ودأبت جماهير ريال مدريد، على توجيه الانتقادات الحادة للاعب في المباريات الأخيرة، في ظل المستوى السيئ الذي يقدمه مع الفريق، وعدم وجود تأثير واضح له، يقود من خلاله الفريق لحصد الإنتصارات سواء في بطولة الدوري الإسباني أو كأس ملك إسبانيا.

وظهر جاريث بيل بمستوى متواضع في مباراتي الكلاسيكو الأخيرتين أمام الغريم التقليدي برشلونة ما دفع الجماهير للهجوم عليه.

وشن جوناثان بارنيت، هجوما لاذعا على جماهير ريال مدريد، في تصريحات نقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية، اليوم. وقال الوكيل في تصريحات نقلتها شبكتي «بي.بي.سي» و«سكاي سبورتس» الرياضيتين العالمتين: «هذا الجيل من جماهير ريال مدريد سيتحدث لعدة سنوات قادمة عن أهداف جاريث».

وتابع جوناثان: «بصراحة، يجب أن يخجل هؤلاء المشجعون من أنفسهم، يستحق جاريث بيل أعظم احترام، إن الطريقة التي يتعاملون بها معه حالياً لا يمكن أن توصف سوى بأنها وصمة عار».

وأوضح جوناثان: «خلال السنوات الست التي قضاها جاريث بيل مع ريال مدريد في إسبانيا، فاز بكل شيء، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب على هؤلاء المشجعين أن يقبلوا قدميه».

ووجهت الجماهير المدريدية انتقادات حادة لجاريث بيل في مباراة «كلاسيكو الأرض» أمام برشلونة في الدوري والتي انتهت بفوز البارسا بهدف وحيد، وأطلقت الهتافات وصافرات الاستهجان ضده لحظة استبداله في الدقيقة 61 من عمر المباراة، خاصة أنه لمس الكرة خلال الفترة التي لعبها 20 مرة فقط.

وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد عام 2013، قادماً من توتنهام الإنجليزي، مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، وخلال هذه المدة نجح في الفوز مع الريال بأربع بطولات في دوري أبطال أوروبا، ولقب بالدوري الأسباني، وشارك في 218 مباراة، سجل خلالها 101 هدفاً.

وسجل جاريث بيل 13 هدفاً في 33 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، ولكن على الرغم من أن عقده في ريال مدريد مستمر حتى يونيو 2022، إلا أن الأسابيع الأخيرة شهدت الكثير من التصريحات حول رحيله ومستقبله في ريال مدريد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى