6 لاعبين ترك سواريز «الدموي» بصماته على أجسادهم

كلاسيكو مميز ذلك الذي أداه النجم الأوروجوياني لويس سواريز حسمه لصالح فريقه برشلونة أمام ريال مدريد، بهدفين وتسبب في الهدف الثالث، ولكن من ناحية أخرى كان هناك جانب آخر لمباراة مختلفة أداها سواريز، مباراة العنف التي يفضلها الأوروجوياني دائمًا.

فاران وكاسيميرو

خرج كل من البرازيلي كارلوس كاسيميرو والفرنسي رافاييل فاران بجروح مؤلمة بعضها غائر، مثلما بين الفرنسي من خلال صورm مؤلمة للغاية نتيجة التحام سواريز به في الهدف الثاني في برشلونة.

احتكاك لويس سواريز مع رافاييل فاران احتكاك لويس سواريز مع رافاييل فاران

حتى كاسيميرو، فقد أصيب بجروح بدت مؤلمة في جانبيه الأيمن، نتيجة احتكاك مع لويس سواريز في منتصف الملعب.

فيليبي لويس

الإصابتان أعادتا للأذهان بعضًا من ملاحم سواريز في مجال اللعب العنيف، آخرها قبلهما كانت لقطة البرازيلي فيليبي لويس في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني موسم 2015-2016، والتي ارتطم فيها نعل حذاء سواريز بوجه قدم لويس بعنف، الأمر الذي أدى إلى جرح غائر في وجه قدم اللاعب البرازيلي.

بعد اللقاء، استنجد لويس بالعالم عبر وضع صورة قدمه على إنستجرام، ليرد عليه سواريز قائلًا: «كرة القدم للرجال فقط» في تصريحات صحفية رد بها على ما نشره لويس.

قدم فيليبي لويس بعد احتكاك سواريز قدم فيليبي لويس بعد احتكاك سواريز
العضة رقم 1

كما يشتهر سواريز بالعض كما يعرف الكثيرون، العضة الأولى كانت ضد اللاعب عثمان بقال لاعب أيندهوفن في الرقبة حينما كان الأوروجوياني في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وتم إيقافه على إثر هذا السلوك لمدة 7 مباريات.

العضة رقم 2

العضة الثانية كانت في الدوري الإنجليزي، وبالتحديد ضد الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، في المباراة التي جمعت ليفربول بتشيلسي في الدوري الإنجليزي، سواريز عض إيفانوفيتش في ذراعه، وأوقف لمدة 10 مباريات على إثر هذا السلوك.

العضة رقم 3
العضة الثالثة لسواريز هي الأشهر ربما، وكانت في كأس العالم بمباراة أوروجواي وإيطاليا التي فاز فيها أوروجواي 1-0 بهدف دييجو جودين، حينها عض المدافع جورجيو كيليني، لم يعاقب في المباراة نفسها، ولكنه عوقب بعد ذلك بالمنع من القيام بأي نشاط كروي لمدة 4 أشهر و9 مباريات دولية، وهي أطول عقوبة منع في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى