ديل بوسكي يكشف سر فوز برشلونة على الريال

أكد فيسينتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، أنه يثق في تمتع الأرجنتيني سانتياجو سولاري بالقوة الكافية لقيادة ريال مدريد في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن المدرب الأرجنتيني قادر على اتخاذ قرارات صحيحة تتعلق بمستقبل جاريث بيل وإيسكو.

وأدلى ديل بوسكي بالعديد من التصريحات أثناء مشاركته في إحدى فعاليات الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وتناول في حديثه العديد من الأمور الهامة كأداء سولاري منذ أن تولى مهمة قيادة ريال مدريد، وفي هذا السياق صرح: «أؤمن بقدرة سولاري، فهو يقدم أداء جيدا للغاية منذ لحظته الأولى رفقة ريال مدريد».

وأما بالنسبة إلى مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وانتهت بهزيمة «المرينجي» بثلاثية نظيفة، فتابع: «كانت مبارة كبيرة للغاية كما هو الحال دائمًا، ربما كانت أقل جمالية من مباريات سابقة، ولكن كانت تنافسية للغاية».

وعن أسباب تفوق «البلوجرانا» على «الملكي» بالأمس، أضاف: «كانت هناك لحظات سيطرة واستحواذ لكلا الفريقين، وثقة لاعبي برشلونة كانت مفتاح انتصارهم».

وفيما يتعلق بموقف سانتياجو سولاري من بيل وإيسكو، فأردف: «عندما اتخذت القرارات، كنت أقوم بالأفضل لإدارة الفريق، وسولاري يتمتع بقدرة جيدة على اتخاذ هذا النوع من القرارات».

وأنهى تصريحاته مشيرًا إلى اللحظات الرائعة والأداء الكبير الذي يقدمه البرازيلي فينيسيوس جونيور رفقة ريال مدريد، وفي هذا السياق قال: «عامل السن ليس ميزة أو عيب، هو لاعب صغير كالكثير من اللاعبين ويتمتع بإمكانيات ستجعل منه لاعبًا هامًا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى