بوتراجينيو: لا يصح الاعتماد على فينسيوس وحده

أكد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد أن فريقه كان الأفضل في كل شيء خلال اللقاء، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فعالية فريق برشلونة لعبت دورا كبيرا لخروج المباراة بتلك النتيجة الكبيرة.

وانتصر فريق برشلونة بثلاثة أهداف من دون مقابل أمام نظيره ريال مدريد، الأربعاء، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل النادي الكتالوني إلى الدور النهائي من البطولة منتظرا الفائز من مباراة الغد التي ستجمع كلا من فالنسيا ونظيره ريال بيتيس.

وتحدث لاعب ريال مدريد السابق لوسائل الإعلام عقب المباراة قائلاً: «بشكل عام استطعنا تقديم كل شيء طيلة اللقاء، لكن فعالية برشلونة حسمت المباراة في النهاية».

وسجل اللاعب الدولي الأوروجواياني لويس سواريز هدفين للفريق الكتالوني، فيما سجل الفرنسي رافاييل فاران هدفًا بالخطأ في مرماه، الأمر الذي ذهب بالكتلان للمباراة النهائية.

وأضاف إيميليو بوتراجينيو لحديثه قائلاً: «أمر صعب للغاية الاعتماد على فينسيوس، فتى في عمر الـ18 سنة مثله يخلق الفرص في كل مرة يكون لديه الكرة، يتواجد في كل المناطق، يدافع ويهاجم، لكن ليس بالصحيح الاعتماد عليه وحده».

واختتم بوتراجينيو تصريحاته قائلًا: «برشلونة استفاد من الفرص القليلة التي حصل عليها في اللقاء على عكس ما فعلنا، وصلنا للمرمى كثيرا، وأضعنا أكثر، لكن الخصم عرف كيفية الفوز».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى