مورينيو يبدي “حماسة شديدة” للعودة إلى التدريب

كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن رغبته الكبيرة في العودة للتدريب مجددًا بعدما أقيل من منصبه في فريق مانشستر يونايتد، في الفترة الماضية.

أقيل في ديسمبر الماضي من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب سوء النتائج مع الشياطين، وبسبب تدهور علاقته مع العديد من نجوم الفريق، ويظهر حاليا كمحلل رياضي في العديد من القنوات التلفزيونية، وأتى بدلاً منه المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير لتدريب الفريق.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: إن «رغبته في العودة للتدريب أكبر من أي وقت مضى، وأنه يشعر بحماس كما لو كان في اليوم الأول له».

وأضاف مورينيو الذي «أنا دائما نفس الشخص، عادتي هي الفوز كل عام منذ 2003. توقفت وتيرة الفوز هذه فقط في آخر 18 شهرا، لم تمر 18 عاما منذ الفوز بالدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد والآن لدي رغبة أكبر من أي وقت مضى في العودة».

وأكمل: «أنا في حالة رائعة ومتحمس كما في اليوم الأول».

وقال «إنها فترة من حياتي أحلل فيها ما أراه وما أقرأه، الآن أنظر حولي وأدرس، وأمضي على نحو جيد في قنوات التلفاز من خلال تعاوني، أنا هادئ للغاية، ولكن في نفس الوقت لدي رغبة لا تصدق في العودة».

ولم يشر إلى النادي الذي يود أن يدربه ولكنه أبرز أنه يبحث عن «فريق يكون فيه التزام وأشخاص سعداء بالعمل».

وعن المرشحين للفوز بالموسم الحالي بدوري الأبطال، قال مورينيو إنه من المبكر الحديث عن ذلك وأنه سيكون هناك تكافؤ تام اعتبارًا من الدور ربع النهائي بين الفرق.

وقال «نحن في ثمن النهائي، من المبكر الحديث عن مرشحين، سيكون الأمر مختلفًا اعتبارًا من ربع النهائي، إمكانية كل فريق للفوز ستكون 12.5%».

وقال إن «واحدا من يوفنتوس وأتلتيكو وواحدا من بايرن ميونيخ وليفربول سيتم إقصاؤهما، ولكني على ثقة بأننا سنرى دور ربع نهائي جيدا جدا ومتكافئًا».

زر الذهاب إلى الأعلى