مارسيلو مرشح للعب تحت قيادة زيدان من جديد

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن صفقة انتقال الظهير الإيسر البرازيلي مارسيلو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية للاعبين المقبل أصبحت شبه مؤكدة، بالإضافة إلى أن المدرب السابق للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان من المحتمل أن يذهب معه.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية عبر غلافها الرئيسي الورقي، الصادر اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019، أن الدولي البرازيلي مارسيلو سيكون لاعبا في صفوف يوفنتوس بدءا من الموسم المقبل.

ونشرت الصحيفة عبر غلافها صورة مارسيلو، البالغ من العمر 30 عاما، وعنونته كالتالي «مارسيلو لاعب يوفنتوس»، وبجانب صورة الظهير البرازيلي قامت بوضع صورة اللاعب الأرجنتيني نيكولاس تاجليفيكو، ظهير إيسر نادي أياكس أمستردام الهولندي، ونقلت تصريحات وكيل أعماله ريكاردو شليبير، بالأمس الثلاثاء، والتي أوضح خلالها اقتراب لاعبه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وقال ريكاردو شليبير: «اسم نيكولاس تاجليفيكو يقع على قائمة ريال مدريد لأن مارسيلو سيرحل إلى يوفنتوس، ولكن لم يتواصل أحد معي حتى اللحظة».

وكشفت الصحيفة أن صفقة مارسيلو ستكلف خزينة «البيانكونيري» حوالي 45 مليون يورو سيقدمهم إلى إدارة زعيم الأندية الأوروبية ريال مدريد، وهذا بالرغم من حصل اللاعب على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو صافي عن كل موسم مع الريال.

يمكنك أيضا قراءة: كلاسيكو كأس الملك| سولاري وفالفيردي.. أول مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

وعلى صعيد أخر، أكدت «توتو سبورت» أن مارسيلو لن يأتي وحده إلى معقل تورينو، بل من المحتمل أن يأتي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكتبت على غلافها: «زيدان سيكون خليفة ماسيميليانو أليجري في يوفنتوس».

وكان بالأمس أيضا جيوفاني جاليون، مساعد المدرب أليجري، قد صرح: «مرحلة أليجري في يوفنتوس قد وصلت إلى نهايتها.

ويبدو أن إدارة يوفنتوس تبذل الكثير من الجهد لغزو أوروبا في الفترة المقبلة، وتعرف أنه إذا اجتمع الثلاثي كريستيانو رونالدو ومارسيلو وزيدان، فهذا سيسهل عليها كثيرا تحقيق هدفها وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى