كروس عن مقابلة برشلونة: نواجه أفضل لاعبي العالم

أكد توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد صعوبة المباراة أمام برشلونة نظرًا لامتلاكه قدرات كبيرة في جميع المراكز، مشيرًا إلى الاستحواذ على وسط الملعب سيكون المفتاح الأساسي في الفوز بالمباراة والتأهل إلى نهائي كأس الملك.

وتحدث كروس عن مواجهة الكلاسيكو خلال مقابلة له مع قناة النادي الملكي، قائلاً: «الجو العام دائمًا يكون خاصًا لأنها معركة كبيرة أمام فريق عريق، وهذا ما يجعلها مباراة خاصة».

وتابع لاعب خط الوسط الألماني: «في هذه المباراة نواجه أفضل لاعبي العالم، ونشعر داخل غرفة الملابس بأنها مباراة فريدة لجميع اللاعبين تكتب في سجلات تاريخهم».

وأضاف كروس عن ذكرياته خلال مباريات الكلاسيكو، قائلاً: «لعبت مباريات مجنونة بين الفريقين ودائمًا الطموح يكون عاليًا».

وعن مواجهة برشلونة غدًا وصعوبة المباراة، أضاف كروس: «برشلونة فريق صعب للغاية في خط الدفاع لأنه يمتلك قدرات كبيرة في جميع المراكز، ودائمًا أتمنى الفوز في هذه المباريات ولدي رغبة في الاستمتاع بالمباراة وتقديم الأفضل، لأنني أثق في قدراتي».

وأردف كروس حول قدرة خط الوسط في السيطرة على مجريات المباراة، مشيرًا: «مكان حيوي من أجل السيطرة على المباراة، وعلى وجه الخصوص الفوز بها».

وحول توقعاته للموسم الحالي والمنافسة على الدوري، كشف توني كروس: «علينا القدوم خطوة تلو الأخرى ونتطور في نفس الوقت، بداية الموسم كانت صعبة، وافتقدنا لسوء الحظ مع لوبيتجي على الرغم من تقديم أداء قوي ولكن الحظ غاب عنا».

واختتم كروس حديثه بالكشف عن حالة ريال مدريد: «في الأسابيع الأخيرة قدمنا مستوى جيدا ونسير في الطريق الصحيح، ولكن لم نستطع الفوز في مباراة جيرونا وخاصة أننا نلعب وسط جدول مضغوط ويجب علينا الاستمرار في العمل».

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو» ويسعى كلا الفريقين لحصد بطاقة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى