حارس كاميروني بديل ياسبر سيلسن في برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني بدأت في التحرك والتحضير للرحيل المحتمل للحارس الهولندي ياسبر سيلسن، ووجدت ضالتها وتسعى في ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا من نادي أياكس أمستردام الهولندي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وفي هذا السياق، ذكرت إذاعة «راديو كتالونيا» الإسبانية أن الحارس الكاميروني أندريه أونانا أحد أبرز أهداف نادي برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل للحارس الهولندي ياسبر سيلسن بنهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو كانت قد تواصلت مع وكيل أعمال الحارس أندريه أونانا وأخبرته باهتمام برشلونة بضم الحارس في الصيف المقبل، ومن جانبه قام وكيل أعمال أونانا بالإعلان وأخبار بشكل رسمي إدارة أياكس أمستردام برغبة البرسا في الحصول على موكله وذلك من أجل أن يستعد أياكس للبحث عن حارس أخر.

وأوضحت أن صفقة ضم أونانا لن تكلف خزينة البلوجرانا أكثر من 20 مليون يورو، بينما هناك اقتناع داخل معقل «كامب نو» أنهم سيتمكنون من الخروج بقيمة مالية جيدة من صفقة بيع سيلسن بحوالي 60 مليون يورو.

أونانا أونانا

وأضافت أن برشلونة يعرف أنه من الصعب منح الحارس الدولي الهولندي سيلسن، البالغ من العمر 29 عاما، عدد دقائق أكبر في المشاركة والذي أصر سيلسن على الحصول عليه في أكثر من مناسبة، ولذلك قررت الإدارة بالسماح له بالرحيل في الصيف المقبل، على أن يكون الحارس الألماني تير شتيجن هو الحارس الأساسي دائما وحارس المستقبل للفريق.

ويعتبر الحارس الكاميروني أندريه أونانا، البالغ من العمر 23 عاما، من المفضلين للقدوم إلى برشلونة نظرا أن فترة تأهيله كانت مع الفئات السنية الأدنى في البلوجرانا، وعليه فعملية تأقلمه ستكون سريعة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى