“لاليجا” توقع اتفاقية لنشر القيم مع “ديزني” بحضور “ميكي ماوس”

وقعت رابطة كرة القدم الإسبانية «لا ليجا» اليوم الإثنين، مع شركة «ديزني» اتفاقية لنشر قيم مثل الأصالة والاحترام والتفوق واللعب النظيف والمساواة والعمل الجماعي عبر القنوات الإعلانية لكلا الهيئتين.

وعبر هذا المشروع سيجري الربط بين هذه القيم الموجودة في الرياضة بأفلام جديدة لـ«ديزني».

وهكذا سيعكس فيلم (دامبو) الأصالة و(الأسد الملك) الاحترام و(علاء الدين) الأصالة و(قصة لعبة 4) اللعب الجماعي و(كابتن مارفل) المساواة و(أفنجرز) العمل الجماعي، وذلك عبر إعلانات على قنوات (ديزني) و(لا ليجا).

واعتبر رئيس الرابطة، خافيير تيباس في مقر «لا ليجا» بمدريد أن هذه تعد «واحدة من أهم الاتفاقيات في تاريخها»، لأنها بين «اثنين من أكبر صُناع الترفيه» يتشاركان نفس القيم.

من جانبه قال العضو المنتدب لـ(ديزني) في إسبانيا والبرتغال سيمون أمسليم: إن العمل يدا بيد مع الليجا «شرف ومتعة»، خاصة حينما يتعلق الأمر بنشر القيم بين الشباب.

وأضاف أمسليم: «كانت لدينا رغبة في أن يكون أبطال أفلامنا الجديدة أداة لنقل أهمية هذه القيم التي يجب أن ترتبط بالرياضة وأيضا بالحياة بوجه عام».

وستتم عملية الترويج لهذه القيم من قبل (ديزني) عبر قناتها التليفزيونية وحساباتها على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

وكان من أبرز اللقطات اللطيفة حضور دمية لـ«ميكي ماوس»، الشخصية الأيقونية للشركة الأمريكية، في المؤتمر وتحديدًا في إحدى صالات مقر «لا ليجا» التي امتلأت بلافتات إعلانية لأفلام (ديزني) الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى