لوك شو يكشف كيف “جن جنون” لاعبي مانشستر يونايتد في مباراة ليفربول

كشف لوك شو، ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي، كيف «جن جنون» الفريق في غرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة ليفربول، وذلك بعد الأداء السيئ الذي قدموه في الشوط الأول، بحسب ما نشرته صحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وتعادل «الشياطين الحمر» سلبيا مع ضيفه ليفربول في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

واضطر النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى إجراء ثلاثة تغييرات في مباراة اليوم بعد تعرض كل من أندير هيريرا وخوان ماتا وجيسي لينجارد لإصابات بالغة خرجوا على إثرها في الشوط الأول، كما اضطر ماركوس راشفورد إلى اللعب مصابا.

كما غاب نيمانيا ماتيتش عن مباراة أمس بعد إصابته في تدريبات الفريق الأخيرة أمس الأول السبت، فيما لم يتمكن الفرنسي أنتوني مارسيال من اللحاق بموقعة ليفربول بعد تغيبه أيضا عن مباراة فريقه أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي حسمها «الشياطين الحمر».

ورغم كل تلك الإصابات والغيابات فرضت كتيبة سولسكاير سيطرتها على مجريات اللعب، وتحكمت في إيقاع المباراة ولاحت لها الفرص الأكثر فاعلية أمام مرمى «الريدز».

ولم يصدق سولسكاير المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد هذا الكم من الإصابات التي تعرض لها لاعبوه، لكنه لم يكن سعيدا أيضا بأدائهم.

وقال شو في معرض تعقيبه على أداء لاعبي «الشياطين الحمر» المتواضع في الشوط الأول، بقوله: «كنا كلنا محبطين جدا بالأداء» مضيفًا: «لم نلعب كرة جيدة على الإطلاق».

وأوضح: «قمنا بتمريرات خاطئة كثيرة، ومن حسن الحظ أنها لم تكلفنا شيئا. لكن قمنا بإجراء تغيير على تشكيلة الفريق، وتحدثنا معا بعضنا بين شوطي المباراة. والجميع جن جنونه».

وتابع شو: «قلنا لأنفسنا: فلنهدأ، وكل ما نحتاجه هو أن نلعب مباراتنا، وأعتقد أن الشوط الثاني كان أفضل».

وأكمل: «لم نصل إلى أفضل مستوانا، لكن في المجمل خلقنا أفضل الفرص، وأشعر أنه كان ينبغي علينا أن نفوز».

وبالتعادل أمام ليفربول نجح يونايتد في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر أربع مباريات له على ملعبه، وهو ما أثنى عليه سولسكاير وعزاه إلى استقرار خط الدفاع.

وبنتيجة مباراة الأمس حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد ليفربول 66 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، بينما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 52 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى