ألبا يخبر مسؤولي يوفنتوس بموقفه النهائي من الانضمام ل”السيدة العجوز”

أخبر ظهير أيسر نادي برشلونة الإسباني، جوردي ألبا، مسئولي نادي يوفنتوس الإيطالي قراره النهائي بشأن الانضمام لصفوف فريق السيدة العجوز مطلع الموسم المقبل.

وكان الإسباني قد ارتبط بالانضمام إلى السيدة القديمة في الصيف المقبل، لكن برشلونة استأنف محادثاته لتمديد فترة بقاء اللاعب في النادي.

ومن جانبه قبل ألبا عرض برشلونة وسيقوم قريبا بوضع توقيعه على العقد الجديد مع البلوجرانا.

وسيوقع خوردي ألبا، النجم البارز في برشلونة عقداً جديداً مع عمالقة الدوري الإسباني لكرة القدم، في الساعات القليلة المقبلة، والتي قد تمتد حتى 2024، في حين قام وكلاء المدافع الموهوب بإعلام يوفنتوس عن قراره.

وقال وكيل اللاعب فابريزيو رومانو، مدافعنا لم يكن سعيداً لأن برشلونة استغرق وقتا طويلًا لدعوته لمناقشة تمديد عقد محتمل.

ومع ذلك، فإن الاتفاق قريب بالفعل الآن وقد قرر اللاعب البقاء في برشلونة. وقد أبلغ يوفنتوس بالفعل عن قرار اللاعب.

وسيوقع ألبا صفقة جديدة بقيمة 4 ملايين يورو في السنة لمدة خمسة مواسم قادمة، وبذلك سيتعين على يوفنتوس البحث عن ظهير أيسر جديد، وقد يدفع بكل قوته للتعاقد مع نجم ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، مارسيلو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى إلى أن نادي برشلونة الإسباني يجرى مفاوضات مع فيسنتي فوريس، وكيل أعمال الظهير الأيسر جوردي ألبا، واقترب من الوصول إلى اتفاق نهائي معه بشأن تجديد عقد اللاعب مع الفريق.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن مسؤولي نادي برشلونة قد توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع وكيل أعمال جوردي ألبا بشأن تجديد عقد اللاعب حتى عام 2024، ولكن يتبقى فقط الاتفاق على الراتب السنوي للاعب، حيث يرغب في التساوي مع نجوم البرسا أمثال لويس سواريز، وجيرارد بيكيه، وصامويل أومتيتي، وإيفان راكيتيتش.

جوردي ألبا، الذي سيكمل عامه الـ 30 يوم 21 مارس المقبل، لديه عقد مع البلوجرانا ينتهي في صيف 2020.

يُذكر أن ألبا جدد عقده مع برشلونة آخر مرة قبل أيام من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في صيف شهر يونيو لعام 2015، ولديه شرط جزائي في عقده بقيمة 150 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى