رونالدو أسوء لاعب في مباراة يوفنتوس وبولونيا

اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، حصل على لقب اللاعب الأسوأ من قبل الصحف الإيطالية ومن خلال التقييم في المباراة التي جمعت يوفنتوس أمام بولونيا، بالأمس الأحد، على ملعب «ريناتو دال آرا» والتي انتهت بفوز اليوفي بهدف دون مقابل بتوقيع الأرجنتيني باولو ديبالا ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

واجتمعت الثلاثة صحف الرياضية الأشهر في إيطاليا وهما: «لا جزيتا ديلو سبورت»، و«كوريري ديلو سبورت»، و«توتو سبورت»، على منح كريستيانو رونالدو التقييم الأسوأ من بين لاعبي السيدة العجوز حيث حصل على تقييم 5 نقاط.

والصحف الأخرى في إيطاليا مثل «كوريري ديلا سيرا» و«لا ريبوبليكا» و«لا إستامبا»، قاموا بمنح رونالدو 5 نقاط أيضا وفقا لأدائه في المباراة.

وتعتبر صحيفة «إل جورنالي» هي الأكثر كرما على رونالدو حيث منحته تقييم 5.5 نقطة، بينما صحيفة «ليبيرو» كان الأكثر هجوما على أداء «صاروخ ماديرا» في لقاء الأمس ومنحته أقل تقييم 4.5 نقطة.

وعلى جانب أخر، ووفقا للغة اللوغاريتمات، فكشف موقع الإحصائيات «هو سكورد» أن كريستيانو رونالدو كان ثان أسوأ لاعب في فريق «البيانكونيري» في مباراة الأمس، حيث حصل على تقييم 6.43 نقطة. وكان هذا الموقع قبل أقل من شهر قد قيم أداء رونالدو أمام كييفو ومنحه 6.40 نقطة، وهو التقييم الأقل لرونالدو في «السيريا أ» منذ قدومه هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما، انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو في الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى