أليسون واثق في دفاع ليفربول.. ويؤكد: نوير مرجع كبير بالنسبة لي

شدد البرازيلي، أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، على جاهزية فريقه لمباراة بايرن ميونيخ الألماني المرتقبة، مساء غدٍ الثلاثاء، على أرض ملعب «الأنفيلد» في مدينة ليفربول.

ويواجه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نظيره بايرن ميونيخ ضمن ذهاب دور الستة عشر، من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الإياب المرتقبة في ملعب «إليانز أرينا» في ميونيخ بعد أسبوعين.

ورغم معاناة ليفربول من غياب عدد كبير من لاعبيه لأسباب مختلفة وفي مقدمتهم قلب دفاعه وصمام أمانه الهولندي فيرجيل فان دايك، إلا أن حارس مرمى الفريق الإنجليزي رفع راية التحدي قبل مباراة الغدٍ المرتقبة.

ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول، اليوم الإثنين تصريحات لأليسون بيكر، شدد فيها على جاهزية فريقه للمباراة، وقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الألماني.

وقال أليسون بيكر: «رغم غياب فان دايك وجو جوميز وعدم جاهزية لوفرين، إلا أن خط دفاعنا قوي وقادر على التواصل مع بعضهم البعض، ويعرف الآخر بشكل جيد، وهو أمر حيوي لأي فريق، وواثق أنهم سيظهرون بصورة طيبة أمام البايرن».

وأوضح: «كل المدافعين لعبوا هكذا عندما يأتي المرء ويغادر، لا نشعر بالخسارة أو غياب أي لاعب، لأننا جميعنا اعتدنا على بعضنا البعض».

وتابع بيكر: «نحن نعرف أن بايرن ميونيخ فريق جيد وقوي جداً بالفعل، ومدربنا يورجن كلوب يعرف الكثير، عن هذا الفريق أكثر من أي شخص آخر، هناك الكثير من الجودة في صفوفنا، ولدينا دفاع رائع».

وأشارت صحيفة «ميرور» إلى أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ربما تنفتح شهيته لهز شباك ليفربول، في غياب فان دايك ولاعبي الدفاع الأساسيين، لكن الصحيفة أردفت، أن يورجن كلوب يشعر بالاطمئنان لوجود أليسون بيكر خلف خط الدفاع، فهو قادر على قيادة المدافعين، وتأمين مرماه بشكل جيد.

ورداً على سؤال حول حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ العملاق الألماني مانويل نوير، شدد أليسون بيكر على أنه حارس عملاق ويمثل تاريخًا كبيرًا ونموذجًا لأي حارس مرمى، وأضاف: «نوير.. إنه مرجع كبير بالنسبة لي، عندما وضعتنا القرعة معهم، شعرت بالسرور وأنا أعلم بأنني سألعب ضده».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى