رونالدو يعيش أفضل أيامه مع “السيدة العجوز”

يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو أسعد أيامه ربما منذ انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي قادمًا من صفوف ريال مدريد، إذ يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ويقدم أداء جيدًا، وفوق كل ذلك، يبدو في حالة مزاجية جيدة للغاية وانسجام مع المدير الفني للبيانكونيري، ماسيميليانو أليجري.

في ظل ذكرى الفلانتاين، يبدو أن كريستيانو رونالدو وجد ضالته فيمن يحب صداقته بيوفنتوس، فبعدما كان يفضل الاحتفال وقضاء الوقت مع مارسيلو في ريال مدريد، تبدو علاقته على خير ما يرام مع الأرجنتيني الأعسر، باولو ديبالا.

في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه على شاكلة ديبالا، وضع يده مخفيًا وجهه على نفس الطريقة في إشارة واضحة لطريقة احتفال الأرجنتيني الذي كان غائبًا عن المباراة.

الأمر لم يكن صدفة، فاللاعبان سجلا هدفين ليوفنتوس اليوم أمام فروسينوني، واحتفل كل منهما بطريقة الآخر، في ثنائية الاحتفالات الجديدة بعد الحركات التي لطالما كان رونالدو يفعلها برفقة مارسيلو.

حينما سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث ليوفنتوس في مرمى فروسينوني، فضل المدرب ماسيميليانو أليجري إراحته لنزال أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، فاستدعاه مباشرة وقام بإشراك بيرنارديسكي بدلًا منه، ووسط بعض الضحكات الخافتة للبرتغالي الذي لم يبد راضيًا عن الخروج، انهالت أيادي التصفيق في ملعب آليانز ستاديوم بتورينو لتوصل رونالدو إلى خارج الملعب وسط احتفال مهيب.

رونالدو خرج من الملعب فيما بدا أنه غاضب من التبديل، وفور اقترابه من أليجري، احتضنا بعضيهما، وهمس الإيطالي في أذنه بكلمات قصيرة، بالتأكيد كان مفادها بأنني أريد إراحتك لمباراة أتلتيكو، مزيج التصفيق واحتضان المدرب يمثل كل ما دفع رونالدو إلى مغادرة ريال مدريد، حينما بدأت العلاقة تسوء مع جمهور ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

زر الذهاب إلى الأعلى