سيموني يؤكد أن توريس سيبقى من رموز اتلتكو مدريد

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، على رحيل اللاعب المخضرم فرناندو توريس، عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مباراة سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي، غدًا الخميس، نقلته صحيفة “أس” الإسبانية: “فرناندو كان واضحًا جدًا في ما قاله، أنا معجب به والقرار هو من يملكه، لكن من الواضح أنه سيظل رمزًا لأتلتيكو”.

وأعلن توريس، الإثنين الماضي، أن الموسم الجاري هو الأخير له في صفوف “الروخيبلانكوس”، وأنه يأمل في أن ينهي فترة لعبه معه، بالاحتفال بلقب.

وعن بطولة الدوري الأوروبي، أضاف سيميوني: “إنها بطولة مُهمة للغاية”، متابعًا عن لقاء سبورتنج لشبونة: “هم لديهم مدرب ذكي وسنحاول التعامل مع كل الخيارات الممكنة”.

وأوضح مدرب الفريق الإسباني عن سبورتنج لشبونة قبل المواجهة المرتقبة بالعاصمة البرتغالية: “سوف يلعبون مباراة بقوة كبيرة، سيتجاوزون المشاكل الداخلية الموجودة”

وعن كرة القدم في البرتغال، قال: “إنها تنافسية، يتميزون بتواجد ثلاثة فرق تتنافس على اللقب، وقدموا لاعبين ممتازين للعالم بأسره، ومنتخبهم فاز ببطولة أوروبا، ولا شك أنه سينافس على كأس العالم”.

وسُئل عن أي لاعب ممكن أن يختار من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، أجاب سيميوني: “برونو فيرنانديز”.

كما علق على ريمونتادا روما، يوم أمس قائلاً: “هناك تفاصيل هي من تقرر النتيجة”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في إسبانيا، قد انتهى بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى