ماني: لا أستطيع الانتظار حتى أحقق بطولة مع ليفربول

في تصريحات نقلها موقع “ليفربول” الرسمي، أكد مهاجم “الريدز”، السنغالي ساديو ماني أن الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وبعد غياب عن اللقب لمدة 29 عاما، سيكون لحظة رائعة بالنسبة له.

وقال ماني: “لا أستطع الانتظار حتى أحقق بطولة مع ليفربول. أعلم أن الجماهير في حاجة شديدة للفوز بالدوري الإنجليزي. ستكون لحظة رائعة. لقد مضى وقت طويل على فريق بحجم ليفربول منذ تحقيق آخر لقب دوري”.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما وصل الفريق لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وقال صاحب الرقم 10: “سمعنا ما تقوله بعض وسائل الإعلام عن عدم بداية العام الجديد بنفس سرعة وقوة العام الماضي، وشعرنا أننا لم نكن في أفضل حالاتنا في بعض الأحيان. حققنا نتائج جيدة، ولكن نعلم أنه بإمكاننا أن نقدم أداء أفضل”.

وأردف: “نحن قادرون على المنافسة بشكل كبير، ونعلم أن هناك المزيد في المستقبل. الفريق أقوى، وقدمنا الأداء الناضج في الكثير من الأحيان. نأمل أن نصل إلى أعلى مستوى لنا. نؤمن بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، ولكن هناك بعض المنافسين الأقوياء للغاية. مانشستر سيتي كان لا يصدق الموسم الماضي، وهم الآن أقوياء للغاية”.

وسجل ثلاثي الهجوم ماني وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، 91 هدفاً لليفربول في الموسم الماضي، ليشكل قوة هجومية كاسحة، كما يواصل التسجيل هذا الموسم.

وعلق السنغالي الدولي على العلاقة التي تجمعهم ببعض البعض، مضيفاً: “عندما يكون لديك لاعبين مثل بوبي ومو، تكون الأمور أسهل”.

وختم: “يبدو أننا نعلم ونفهم تحركات بعضنا البعض بشكل غريزي، ويمكن لك أن ترى أننا نستمتع باللعب معاً. نحن نريد تحقيق أفضل النتائج، وإحراز المزيد من الأهداف. الأفضل بالنسبة لنا سيأتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى