يوفنتوس يقترب من التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

بالرغم من أن يوفنتوس صاحب أقوى مردود بين كل فرق السيريا أ، والمرشح الأوفر حظوظًا لنيل لقب البطولة، ويسير بشكل مثالي في البطولات الأخرى خاصة دوري الأبطال، ولكن هذا لم يمنعه من العمل على إنتداب صفقات جديدة، لتدعيم دكة بدلاءه للتأكيد على منافسته على كل البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، وإتجاهه نحو تحقيق موسم إستثنائي.

فحسبما تناقلت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية، فإن يوفنتوس يضع الرتوش الأخيرة على إغلاق صفقة إنتداب الظهير الإيطالي الدوليّ، ماتيو دارميان، لاعب فريق مانشستر يونايتد، في موسم الإنتقالات الشتويّ الجاري.

حيث إتفق مسؤولي الناديين على إنتقال دارميان إلى البيانكونيري على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بمقابل قدره نحو 3 ملايين يورو، مع خيار الشراء النهائي، بمقابل يصل لنحو 8 ملايين أخرى بخلاف مبلغ الإعارة.

وكانت صفقة دارميان مثار شد وجذب بين كبار الكاليتشو، حيث كان يرغب كلًا من ميلان وإنتر ميلان في الفوز بخدماته، لكن تمسك مسؤولي مان يونايتد بعدم التفريط في الظهير الإيطالي بأقل من 10 ملايين يورو، جعل الصفقة تميل ناحية السيدة العجوز.

وفي حال إتمام الصفقة رسميًا لصالح اليوفي، من المرجح أن يصرف نظر عن التعاقد مع الظهير البرازيلي إيمرسون لاعب تشيلسي الحاليّ، ولاعب روما السابق، الذي دخل في محادثات متقدمة سابقة مع ناديه اللندني للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن دارميان صاحب الـ 29 عامًا، عانى من صعوبات تواجده في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر منذ إنضمامه إليه في صيف 2015 قادمًا من تورينو، بمقابل قدره 18 مليون يورو، حيث لم يعتمد عليه أي مدرب تعاقب على قيادة العملاق الإنجليزي، كما أن الإصابات التي داهمته جعلته يقبع في معظم الأوقات على دكة البدلاء، وشارك هذا الموسم في 5 مباريات فقط بالبريميرليغ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى