ساري يهاجم لاعبيه بعد الخسارة أمام آرسنال

هاجم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري –مدرب تشيلسي الإنجليزي- لاعبيه عقب الخسارة التي تعرضوا لها من غريمهم آرسنال مساء السبت ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء، قال ساري: “لقد خسرنا بسبب انعدام الحافز لدى اللاعبين، لا يمكن أن أستثني نفسي من المسؤولية، لم ندافع بشكل جيد لكن الأهم أن القتالية غابت عن اللاعبين”.

وواصل: “هذه العقلية لا تناسب المستوى العالي من كرة القدم، لدينا مجموعة لا تقاتل ولا تتمتع بالعقلية الشرسة والرغبة الدائمة في الفوز، تغيير تلك الصفات ليس أمرا سهلا وسيأخذ وقتا طويلا على ما يبدو”.

أكمل: “يصعب تغيير شخصية بعض اللاعبين، ربما يجب أن نأتي بلاعب كبير لديه شخصية عظيمة للتأثير على البقية في غرف الملابس”.

واستطرد: “لا بد من الاعتراف بأنني غاضب للغاية، بل أنا غاضب جدا جدا، هذه الهزيمة كانت بسبب عقليتنا قبل أي شيء آخر، لعبنا ضد فريق أكثر تصميما وعزيمة، وأنا لا أقبل بهذا على الإطلاق”.

وختم تصريحاته الصادمة قائلا: “أحب أن أكون صريحا، ولذا فأنا منفتح لمواجهة اللاعبين بأن عليهم اللعب بمستوى آخر إن أرادوا المنافسة على هذا المستوى”.

وخسر تشيلسي بهدفين نظيفين في الديربي اللندني ليصبح المركز الرابع الذي يحتله مهددا بشدة إذ تقلص الفارق مع المدفعجية ومع مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط فقط، بعد أن كان 8 نقاط قبل 4 جولات فقط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى