سولاري يأمل تعافي بنزيما قبل مباراة إشبيلية

يأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري –مدرب ريال مدريد- أن يتمكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من اللحاق بمباراة إشبيلية يوم السبت المقبل.

وتحدث سولاري عقب الخسارة بهدف نظيف من ليغانيس يوم الأربعاء في كأس ملك إسبانيا، فقال: “افتقدنا بنزيمة ونحتاج إليه ضد إشبيلية لأنه مرجع بالنسبة لنا”.

كان بنزيمة قد أُجبر على مغادرة الميدان في الشوط الأول من مباراة الفوز على ريال بيتيس يوم الأحد الماضي، بسبب تعرض إصبعه إلى كسر، وتغيب بالتالي عن رحلة ليغانيس.

على الرغم من الخسارة ضد ليغانيس فقد تأهل ريال مدريد إلى المرحلة التالية مستغلا فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة، لكن هزيمة يوم الأربعاء تقلق سولاري خاصة أنها الرابعة له منذ تولى المسؤولية في 29 أكتوبر الماضي، ولأن لاعبيه أظهروا وجها خجولا للغاية طوال الـ90 دقيقة وكانوا عرضة للخسارة بنتيجة ثقيلة لولا تألق لافت للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

بنزيمة هو هداف ريال مدريد هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ويأتي خلفه غاريث بيل بـ10 أهداف، لكن الأخير لم يلعب منذ 3 يناير بسبب إصابة في ربلة الساق.

سبعة من أهداف بنزيمة سجلت في الدوري الإسباني، ولذا فإن قلق سولاري مفهوم للغاية خاصة أن إشبيلية خصم لا يستهان به، ومعتاد على تقديم مباريات كبيرة في مواجهة الملكي.

في المباراة الأخيرة بين ريال مدريد والفريق الأندلسي فاز الأخير 3-0 في سبتمبر الماضي.

يمثل لقاء إشبيلية “عنق الزجاجة” بالنسبة إلى ريال مدريد، فالفارق بينه وبرشلونة “متصدر الدوري الإسباني” بلغ 10 نقاط كاملة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى