النيني يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي

بالرغم من عدم مشاركة لاعب وسط الميدان المصري الدوليّ، محمد النني، لاعب فريق آرسنال، في التشكيلة الأساسية لفريقه في معظم مبارياته هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجده بشكل شبه دائم على مقاعد البدلاء، إلا أن هذا لم يقف حائلًا أمام تلقيه العديد من العروض المغرية من عدة فرق أوروبية كبرى.

وهو ما تداولته عدة تقارير صحفية مؤخرًا، حيث أكدت على أن نادي روما قد خاطب رسميًا آرسنال من أجل الحصول على خدمات النني في موسم الإنتقالات الشتويّ الحاليّ، سواء بصفة إعارة، أو عن طريق البيع النهائي.

ولم يتم ذكر رد النادي اللندني على نظيره الإيطالي، ولكن الإسباني أوناي إيمري مدرب الغانرز، قد أعلن مرارًا قبل ذلك، أنه يفضل رحيل النني إلى فريقِ آخر من أجل أن يحظى بفرصة للعب بشكل مستمر.

وكان إيمري قد وضع الفرنسي الشاب ماثيو جندوزي، المنضم حديثًا في مطلع الموسم، كخيار أول له في مركز الوسط المدافع، بجانب الأورغوايائي توريرا، والسويسري تشاكا، وفي آخر مباراة تحديدًا للفريق اللندني أمام وست هام في ديربي لندن، خرج النني من قائمة الفريق بأكملها.

وسبق أن تلقى النني عددًا من العروض في الصيف الفائت من عدة أندية، ومن أبرزها فالنسيا، ومارسيليا، لكنه آثر الإستمرار رفقة المدفعجية على أمل التمسك بفرصة إقناع مدربه بقدراته وحجز مكان أساسي.

ويرغب الجيالوروسي في تدعيم سريع لصفوفه، بعدما تضررت بالإصابات التي لاحقت نجميه، الإيطالي المخضرم دانييلي دي روسي، والفرنسي ستيفن نزونزي، ويرى في ضم اللاعب المصري حلًا لمشاكله في مركز الوسط المدافع.

وكان النني صاحب الـ 26 عامًا، قد إحتفل قبل عدة أيام بمرور 3 أعوام على إنضمامه إلى آرسنال، حيث كان قد إنتقل إليه في شتاء 2016، قادمًا من بازل السويسري، بمقابل قدره نحو 12.5 مليون يورو، وما زال مرتبطًا بعقدٍ ممتد معه حتى صيف 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى